İHH التركية تساهم في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1444 .

İHH التركية تساهم في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1444 .

أربع  سنوات خلت , ولا تزال هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الانسان والحريات İHH  سنداً وعونا لليمنين في الأزمة الإنسانية التي اندلعت منذ أكثر من 8 سنوات .

ولأن الأخوة القائمين على هيئة الإغاثة الإنسانية  لا يألون جهداً أن يغيثوا كل مكروب أينما حل ، و مهما طالت أزمته واستمرت سنوات بعد أخرى ، فهم وللعام الخامس على التوالي لم ينقطعوا عن المساهمة في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1444 هـ – 2023 م .

حيث ساهمت  İHH   كعادتها كل عام بـ 464 أضحية غنم موزعة على 3 محافظات يمنية هي حضرموت ، لحج ، مـأرب ، وذلك بالتنسيق والتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الشريكة في المحافظات.

ففي محافظة حضرموت تولى التنفيذ مؤسسة البادية بوادي حضرموت ومؤسسة الجود بالمكلا ، وفي لحج تم التنفيذ بالشراكة  مع جمعية الهلال الأحمر  ، وفي مأرب نفذ المشروع بالتعاون مع : الجمعية الاجتماعية.

ويستفيد من اضاحي İHH   التركية هذا العام أكثر من 1856 أسرة تضم أكثر من 10,208 فرد   .

وتسعى البادية من خلال مشروع الأضاحي لعام 1444 – 2023 إلى المساهمة في إسعاد عشرات الالاف من الأسر من الفئات الضعيفة وأسر الفقراء والأيتام والنازحين في المحافظات المستهدفة وقد شكلت لجنة خاصة للإشراف على تنفيذ المشروع ومتابعة عملياته خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1444هـ .

ويأتي تنفيذ هذه المشروع في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقراً خلال أيام عيد الأضحى المبارك ومن منطلق حرص البادية وشركائها على تفقد أحوال المحتاجين في كل بقعة من اليمن .

İHH التركية تساهم في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1444 . İHH التركية تساهم في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1444 . İHH التركية تساهم في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1444 . İHH التركية تساهم في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1444 .

Previous Post
Newer Post

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart (0 items)