مؤسسة البادية تختتم مشروع الأضاحي لعام 1444 هـ .

مؤسسة البادية تختتم مشروع الأضاحي لعام 1444 هـ .

اختتمت مؤسسة البادية بحضرموت مشروع الأضاحي لعام 1444- 2023   باستفادة أكثر من ( 36190 ) أسرة تضم 199045   فرداً في 9 محافظة يمنية هي حضرموت ، عدن ، مأرب ، الجوف ، تعز ، لحج ، أبين ، الحديدة ، إب  بدعم ومساهمة عدد من المنظمات وفاعلي الخير وبالتعاون والشراكة مع مؤسسات وجمعيات شركاء البادية في المحافظات المستهدفة .

وفي تصريح للأستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي للمؤسسة أشاد فيه بدعم شركاء البادية الإقليميين والدوليين مع المشروع لهذا العام رغم الصعوبات والتحديات ، مقدماً شكره وتقديره لدعمهم مثل هذه المشاريع التي تصب في خدمة الفئات الضعيفة في الداخل اليمني سواء في مخيمات النزوح او في المجتمعات المحلية المضيفة مشيراً الى اختتام المشروع لهذا العام بتوفيق الله وعونه ثم بجهود فريق العمل والشركاء الممولين والمتعاونين في التنفيذ وكذا بتعاون وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالجمهورية ومكاتبها بالمحافظات والمديريات والوحدة التنفيذية للنازحين ، وقد استفاد من المشروع ما يزيد عن 36190 أسرة تضم 199045    فرداً من النازحين وذوي الدخل المحدود والأيتام والفقراء والمحتاجين والذين استهدفهم المشروع لسد احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم المعيشية ومشاركتهم أفراح العيد في ظل اوضاع معيشية واقتصادية صعبة تعيشها بلادنا جراء الأزمة التي تعصف بالبلاد منذ ما يزيد عن 8 سنوات .

فيما أشار الأستاذ مجدي باشعيوث مدير المشروع  إلى أن اجمالي عدد الأضاحي بلغ2909 أضحية منها   863  من العجول  و  2044  من الغنم  و 2  من الجمال  بتمويل ومساهمة كريمة من عدد من المنظمات أبرزها وقف الديانة التركي ، و منظمة İHH  ، و الجمعية اليمنية الألمانية ، وجمعية الحق التركية ، وعدد من فاعلي الخير من رجال المال والأعمال .

ويأتي تنفيذ هذه المشروع بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقراً خلال أيام عيد الأضحى المبارك وذلك انطلاقاً من حرص البادية وشركائها على تفقد أحوال المحتاجين في كل بقعة من اليمن ومواساتهم في كل المناسبات .

وفي سياق متصل أعرب عدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الدولة و المستفيدون من المشروع عن شكرهم وامتنانهم للجهات الداعمة و وقفتهم ومساندتهم لليمن وأهلها في محنتهم سائلين الله تعالى أن يحفظ بلدانهم وأهلهم ويديم أمنهم ورخائهم .

مؤسسة البادية تختتم مشروع الأضاحي لعام 1444 هـ .  مؤسسة البادية تختتم مشروع الأضاحي لعام 1444 هـ .  مؤسسة البادية تختتم مشروع الأضاحي لعام 1444 هـ .  مؤسسة البادية تختتم مشروع الأضاحي لعام 1444 هـ .  مؤسسة البادية تختتم مشروع الأضاحي لعام 1444 هـ .  مؤسسة البادية تختتم مشروع الأضاحي لعام 1444 هـ .

Previous Post
Newer Post

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart (0 items)