برعاية مؤسسة البادية فرع وادي عمد الملتقى الشبابي الشتوي الأول يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن .

الملتقى الشبابي الشتوي يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن

برعاية مؤسسة البادية فرع وادي عمد نُظِّمت منتصف  ديسمبر 2022 م رحلة ترفيهية للمشاركين في فعاليات الملتقى الشبابي الشتوي الأول لمدينة القطن بمشاركة 65 مشارك  .

وقد شمل برنامج الرحلة فقرات علمية وترفيهية حيث شمل البرنامج العلمي زيارة مركز رواد المستقبل حيث استمعوا من إدارته إلى نبذة تعريفية عن نظام المركز وما يقدمه للطلاب وكذلك نبذة عن برنامج الروبوت التعليمي والبرامج المصاحبة ،  كما قاموا بجولة في مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية تعرفوا خلالها على مرافق وإدارات المؤسسة .

فيما شملت الفقرات الترفيهية حضور عرض مسرحي وإبداعي من إعداد الطلاب , وفقرة خاصة بالسباحة , والقيام بزيارة إلى ملاعب القطن العشبية حيث نظمت مسابقات في كره القدم بين المشاركين .

وفي ختام الزيارة عبرت إدارة الملتقى الشبابي والمشاركين في الرحلة عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية على إتاحتهم الفرصة للتعرف على مجمع البادية التنموي وكل التسهيلات التي قدموها خلال الرحلة .

وتأتي الرحلة كنشاط ختامي للملتقى الشبابي الشتوي الذي بدأ خلال الفترة من 29 نوفمبر واستمر الى 10 ديسمبر وهدف الى مساعدة الشباب على استغلال الاجازة النصفية بالنافع والمفيد من خلال دروس التقوية في الرياضيات واللغة الإنجليزية واللغة العربية وغيرها وكذلك عبر عقد دورات مهارية  ، كما تضمنت فعاليات الملتقى أنشطة ترفيهية وثقافية إلى جانب أنشطة الدعم النفسي و الإجتماعي  .

الملتقى الشبابي الشتوي يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن الملتقى الشبابي الشتوي يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن الملتقى الشبابي الشتوي يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن الملتقى الشبابي الشتوي يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن الملتقى الشبابي الشتوي يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن الملتقى الشبابي الشتوي يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن الملتقى الشبابي الشتوي يختتم أنشطته برحلة ترفيهية للمشاركين لمدينة القطن

Previous Post
Newer Post

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart (0 items)