مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

مؤسسة البادية تواصل تنفيذ برامج الخير الرمضانية لعام 1443 هـ

تواصل مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية تنفيذ برامج الخير الرمضانية لعام 1443 هـ وذلك بتنفيذ عدد من المشاريع الرمضانية بتمويل من عدد من المنظمات التركية .
ففي مشروع إفطار الصائم تم خلال الفترة من الثاني وحتى الخامس من رمضان 1443 هـ توزيع 1544 وجبة افطار صائم بنوعيها ساخنة وجافة .
وفي مشروع السلة الرمضانية وزعت البادية ثالث أيام الشهر الكريم 305 سلة غذائية في محافظات ( مأرب ولحج وأبين ) باستفادة 305 أسرة تضم 1586 فرد .
وفي مشروع ملكان ( الصدقة اليومية الرمضانية ) بلغ إجمالي أسهم الأيام :(1510) سهم فيما بلغ إجمالي أسهم ليالي العشر الأواخر : (1106) سهم ، ليصبح إجمالي الأسهم حتى الخامس من رمضان ( 2616) سهم ، وقد تم توزيع مبالغ الأسهم خلال الأيام السابقة على عدد من الحالات المرضية والأسر المحتاجة بمديرية القطن .
فيما سيتم تنفيذ عدد من المشاريع بتمويل من وقف الديانة التركي و IHH وعدد من المنظمات الأخرى .
من جانبها، عبرت الأسر المستفيدة من المشاريع عن شكرها لمؤسسة البادية والمنظمات التركية على هذا العطف الأخوي والإنساني في شهر رمضان المبارك .
هذا وتسعى مؤسسة البادية لتنفيذ تسعة برامج رمضانية هي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ، مشروع ملكان ، سقيا رمضان ) .

#برامج_الخير_الرمضانية
#مؤسسة_البادية
#مشاريع_رمضان
#افطار_الصائم
#كسوة_العيد
#النازحين_في_اليمن
#حضرموت
#السلة_الرمضانية
#رمضان_1443
#رمضان_2022

Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.