مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية يقيم إفطار العاملين بالمؤسسة

نظم قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية الثلاثاء 18 رمضان 1443 هـ الموافق 19 / 4 / 2022 م ، الإفطار الرمضاني السنوي للعاملين بمجمع البادية التنموي .

حيث ألقى الأستاذ عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي كلمة ، هنأ فيها العاملين بحلول شهر رمضان المبارك وأشاد بجهود العاملين المبذولة في إنجاح برامج الخير الرمضانية لعام 1443 هـ التي تنفذها المؤسسة كما حثهم على استغلال أوقاتهم في طاعة الله تعالى والإكثار و التزود بالأعمال الصالحة وأعمال البر والإحسان خلال هذا الشهر الكريم.
وفي الإفطار الذي استضيف فيه الاستاذ عبدالله بن أحمد باتيس المدير التنفيذي السباق أشار فيه إلى أن المؤسسة استطاعت بحمد الله وتوفيقه الاستمرار رغم الصعوبات والمشاكل التي تواجهها البلد .
حاثا كل العاملين على الصبر والتحمل وبذل أقصى جهد لتقديم المعونة والمساعدة في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلد والوضع المعيشي المتدني لكثير من الأسر .
من جانبه أشار رئيس قسم الموارد البشرية عبدالرحمن باحشوان خلال كلمته إلى ان الإفطار يقام سنويا لعاملي المؤسسة ويهدف إلى تعزيز علاقات الترابط الاخوي بين الموظفين وتقدير للجهود المتميزة التي يبذلها الموظفين بالمؤسسة .
Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.