مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

بتمويل جمعية الحق للإغاثة الإنسانية .. مؤسسة البادية تنفذ 6 مشاريع رمضانية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية خلال رمضان 1443 هـ ، ستة مشاريع رمضانية بتمويل من جمعية الحق للإغاثة الإنسانية ، وشملت المشاريع الستة : مشروع افطار الصائم حيث نفذت المؤسسة موائد يومية لمدة 20 ليلة من ليالي الشهر الفضيل لعدد 5000 صائم توزعوا على عدد من المساجد والمدارس القرآنية وطلاب الحلقات القرآنية والمرافق والأحياء السكنية والفرق الرياضية والمنتديات الشبابية بمديريات القطن ، تريم ، شبام ، وسيئون ، كما تم توزيع وجبات افطار صائم على الأسر الفقيرة والمهمشين بوادي حضرموت بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية أبرزها جمعية السبيل الاجتماعية الخيرية بالغرف .
فيما شمل مشروع السلة الرمضانية توزيع 822 سلة غذائية باستفادة 822 أسرة تضم 4274 فرد في محافظات مأرب ، حضرموت ، لحج ، عدن .
وشمل المشروع الثالث مشروع المساعدات النقدية حيث وزعت المؤسسة 118 مساعدة نقدية لـ 118 أسرة في محافظتي حضرموت ومـأرب باستفادة 614 فرد .
وشمل المشروع الرابع وهو مشروع كسوة العيد توزيع 75 كسوة عيد لأبناء الأسر النازحة في محافظة مأرب .
واستفاد من المشروع الخامس وهو مشروع توزيع اللحوم 83 فرد .
فيما شمل مشروع توزيع زكاة الفطر توزيع زكاة على 149 اسرة تضم 775 فرد .
وبلغ اجمالي المستفيدين من المشاريع الممولة من جمعية الحق التركية خلال الشهر الكريم 10.821 فرد .
وفي سياق متصل تميز هذا شهر رمضان من هذا العام بفتح اطر تعاون جديدة مع عدد من المنظمات المحلية والدولية وفاعلي الخير للتخفيف من معاناة الناس جراء سنوات الحرب الطويلة والتي افقدت الكثير من اسر مصدر دخلها وادت الى تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للسكان في اليمن .
هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروعين عن شكرهم وتقديرهم لجمعية الحق ومؤسسة البادية على هذه اللمسة الانسانية الكريمة في هذا الشهر الفضيل

Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.