مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

البادية تختتم تنفيذ ثلاثة مشاريع رمضانية بتمويل كريم من وقف الديانة التركي

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية خلال شهر رمضان 1443 هـ عدداً من المشاريع تمثلت في مشروع افطار الصائم والسلة الرمضانية وكسوة العيد بتمويل كريم من وقف الديانة التركي في تسع محافظات يمنية باستفادة 22594 فرد .
واستهدفت المؤسسة بالمشاريع الثلاثة تسع محافظات يمنية شملت أبين ، عدن ، الجوف ، الحديدة ، لحج ، مأرب ، شبوة ، حضرموت ، صنعاء ونفذت المشاريع الثلاثة بالتعاون مع عدد من الشركاء بالمحافظات المستهدفة.
ففي مشروع السلة الرمضانية تم توزيع 3000 سلة استفاد منها 3000 أسرة تضم 15600 فرد في ثمان محافظات يمنية ضمت محافظات أبين ، عدن ، الجوف ، الحديدة ، لحج ، مأرب ، شبوة ، حضرموت ، وقد تم استهداف اسر النازحين والفئات الاشد ضعفاً في المجتمعات المحلية والمضيفة بهدف التخفيف من معاناة تلك الأسر الأشد ضعفا والمساهمة في توفير بعض احتياجاتها خلال شهر رمضان المبارك.
وفي مشروع كسوة العيد والذي استفاد منه 2000 طفل من أبناء الأسر النازحة والأيتام في ثمان محافظات شملت أبين ، عدن ، الجوف ، الحديدة ، لحج ، مأرب ، حضرموت ، صنعاء ، وهدف إلى مساعدة الأسر التي باتت عاجزة عن توفير كسوة العيد لأطفالها بسبب الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تمر بها اليمن ورسم البهجة على وجوه المحتاجين في ظل ظروف معيشية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد .
وفي مشروع افطار الصائم تم توزيع 4994 وجبة افطار صائم وزعت على شرائح واسعة من المجتمع شملت نازحين وايتام وذوي احتياجات خاصة ومهمشين .. وغيرهم في اربع محافظات هي أبين ، عدن ، مأرب ، حضرموت .
وبلغ اجمالي المستفيدين من المشاريع الممولة من وقف الديانة التركي خلال الشهر الكريم 22,594 فرد .
وفي سياق متصل تميز هذا شهر رمضان من هذا العام بفتح اطر تعاون جديدة مع عدد من المنظمات المحلية والدولية وفاعلي الخير للتخفيف من معاناة الناس جراء سنوات الحرب الطويلة والتي افقدت الكثير من اسر مصدر دخلها وادت الى تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للسكان في اليمن .
هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروعين عن شكرهم وتقديرهم لوقف الديانة التركي والشعب التركي وحكومته ومؤسسة البادية على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في خدمة الناس في اليمن

Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.