مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

تكريم مؤسسة البادية في ندوة عن دور الشباب في بناء السلام بمحافظة عدن .

برعاية الأستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة محافظ محافظة عدن ، و احياء لليوم العالمي الشباب ..

كُرمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية في الندوة التي أقامتها منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة بعدن حول ” دور الشباب في بناء السلام و حل النزاعات ”..

حيث شاركت فيها أكثر من 10 مبادرات شبابية اوضحت خلالها هذه المبادرات عن نشاطاتها الفاعلة اقتصاديا و ثقافيا واجتماعيا وغيرها في العاصمة عدن.

واكد الأستاذ صالح محمود القائم بأعمال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على أهمية الدور الذي اضطلعت به المبادرات الشبابية في العاصمة عدن و ذلك بتقديم كل المساعدات الممكنة للمجتمع أكانت هذه المساعدات اجتماعية أو اقتصادية أو صحية.

مؤكدا أن هناك تنسيق و تفاهمات بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع و زارة الشباب و الرياضة لتقنين هذه المبادرات و تمكينها من حصول الدعم الحكومي لتتمكن من الاستمرار في نشاطها النبيل.

بعد ذلك جرى تكريم المبادرات المشاركة و عدد من الجهات الداعمة لها بالشهادات التقديرية وكذا المبالغ نقدية لدعم جهود هذه المبادرات في خدمة المجتمع في كل النواحي التنموية و الاقتصادية و الاجتماعية وغيرها من النواحي الإيجابية في العاصمة عدن .

Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.