مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

للعام الرابع على التوالي .. وقف الديانة يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1443 – 2022 .

قف الديانة التركي يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية

ساهم وقف الديانة التركي التابع لرئاسة الشؤون الدينية التركية كعادته وللعام الرابع على التوالي في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1443 هـ – 2022 م ، وككل عام  وقف الديانة يساهم في مشروع الأضاحي بـ 1000 أضحية من العجول ، وزعت على عشر محافظات يمنية هي : حضرموت ، عدن ، مـأرب ، الجوف ، شبوة ، لحج ، أبين ، الضالع ، الحديدة ، تعز وبالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الشريكة في المحافظات .

وفي تصريح للأخ : مجدي باشعيوث مدير ادارة المشاريع  ، رئيس لجنة مشروع الأضاحي تقدم فيه بالشكر والثناء لتركيا حكومة وشعبا ، و لوقف الديانة التركي على هذا العطف الأخوي الذي تترجمه مشاريعهم السباقة دائماً في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني من أهل اليمن ولما دأبوا عليه كل عام من تخصيص هذه الأضاحي للأسر المحتاجة .

مشيراً إلى أن المؤسسة ومن خلال مشروع الأضاحي  تسعى إلى المساهمة في إسعاد عشرات الالاف من الأسر من الفئات الضعيفة واسر الفقراء والايتام والنازحين في المحافظات المستهدفة وقد شكلت لجنة خاصة للإشراف على تنفيذ المشروع ومتابعة عملياته خلال ايام عيد الاضحى المبارك لعام 1443هـ .

واضاف باشعيوث ” أنه وبتمويل من وقف الديانة التركي سيتم نحر 1000عجل ، وتوزيعها على المستهدفين خلال يوم العيد وايام التشريق وسيتم من خلالها استهداف ما يزيد عن 33  الف  أسرة في 10 محافظات .

ويأتي تنفيذ هذه المشروع  في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقراً خلال ايام عيد الاضحى المبارك ومن منطلق حرص البادية وشركائها على تفقد أحوال المحتاجين في كل بقعة من اليمن .

Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.