وقف الديانة التركي يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1445 هـ

وقف الديانة التركي يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1445 هـ

ساهمت رئاسة الشؤون الدينية التركية ممثلة  بوقف الديانة التركي كعادتها وبحضور ومشاركة وفد منهم وللعام السادس على التوالي في مشروع الأضاحي الذي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1445 هـ – 2024 م  .

حيث بلغ اجمالي الاضاحي المقدمة  750 أضحية من العجول ، وزعت على خمس محافظات يمنية هي : حضرموت ، عدن ، أبين ، لحج ، مأرب  وبالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الشريكة في المحافظات  .

وفي تصريح للأخ : مجدي باشعيوث مدير إدارة المشاريع  رئيس لجنة مشروع الأضاحي تقدم فيه بالشكر والثناء لتركيا حكومة وشعبا ، و لوقف الديانة التركي على هذا العطف الأخوي الذي تترجمه مشاريعهم السباقة دائماً في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني من أهل اليمن ولما دأبوا عليه كل عام من تخصيص هذه الأضاحي للأسر المحتاجة .

مشيراً إلى أن المؤسسة ومن خلال مشروع الأضاحي تسعى إلى المساهمة في إسعاد عشرات الالاف من الأسر من الفئات الضعيفة واسر الفقراء والايتام والنازحين في المحافظات المستهدفة وقد شكلت لجنة خاصة للإشراف على تنفيذ المشروع ومتابعة عملياته خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ .

وأضاف باشعيوث ” أنه وبتمويل من وقف الديانة التركي يتم نحر وتوزيع 750 عجل  ، وتوزيعها على المستهدفين خلال يوم العيد وايام التشريق وسيتم من خلالها استهداف ما يزيد عن 18750  أسرة تضم أكثر من 97 ألف فرد  في 5 محافظات .

ويأتي تنفيذ هذه المشروع في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقراً خلال ايام عيد الاضحى المبارك ومن منطلق حرص البادية وشركائها على تفقد أحوال المحتاجين في كل بقعة من اليمن .

وقف الديانة التركي يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1445 هـ وقف الديانة التركي يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1445 هـ وقف الديانة التركي يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1445 هـ وقف الديانة التركي يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1445 هـ وقف الديانة التركي يساهم في مشروع الأضاحي التي تنفذه مؤسسة البادية للعام 1445 هـ

 

Previous Post
Newer Post

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart (0 items)