مؤسسة البادية تدشن مشروع الأضاحي لعام 1445 / 2024

مؤسسة البادية تدشن مشروع الأضاحي لعام 1445 / 2024

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بحضرموت صباح اليوم الأحد 10 ذي الحجة 1445 هـ الموافق 16 يونيو 2024 مشروع الأضاحي لعام 1445 هـ كما جرى  تدشين وانطلاق أعمال المشروع في 5 محافظات أخرى يستهدفها المشروع والتي من المقرر أن تستمر حتى ثالث أيام التشريق .

وفي التدشين الذي حضره الأستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي للمؤسسة ، هنأ في مستهله الأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مقدماً شكره وتقديره  لكل المنظمات الداعمة والمحسنين بالداخل والخارج وفي مقدمتهم وقف الديانة التركي الذي يشارك فريقه في الإشراف على تنفيذ المشروع وكذا وقف iHH التركي وجمعية الحق التركية الذي يشارك تنفيذ المشروع فريق منهما أيضا ، مثمناً حرصهم ووقوفهم مع اليمن وأهلها في مثل هذا المشروع والذي يستهدف الأسر الضعيفة وذوي الدخل المحدود والنازحين في 5  محافظات يمنية شملت  : حضرموت ، عدن ، مأرب  ، لحج ، أبين .

وأشار بن سلم أن المشروع يدشن في هذا اليوم المبارك بما يزيد عن 1450 أضحية من العجول والأغنام والجمال ، ويتوقع ان يستفيد من المشروع ما يزيد عن 25 الف أسرة ويأتي تنفيذه بالتعاون مع شركائنا في  المحافظات المستهدفة تحت اشراف مباشر من فرق المؤسسة المتواجدة حالياً في تلك المحافظات  شاكراً لهم جهودهم وتلمسهم لحاجات المجتمع في مثل هذه المناسبات .

ويأتي تنفيذ هذه المشروع بمشاركة فريق من وقف الديانة التركي وفريق من iHH التركية وفريق آخر من جمعية الحق للإغاثة الإنسانية في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأزمة الممتدة التي تعصف ببلادنا منذ سنوات  بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقراً وضعفاً خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ / 2024 م وذلك انطلاقاً من حرص البادية وشركائها على تفقد أحوال المحتاجين في كل بقعة من اليمن  .

وفي سياق متصل أعرب عدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الدولة و المستفيدون من المشروع عن شكرهم وامتنانهم للجهات الداعمة و وقفتهم ومساندتهم لليمن وأهلها في محنتهم سائلين الله تعالى أن يحفظ بلدانهم وأهلهم وأن يديم أمنهم ورخائهم  .

مؤسسة البادية تدشن مشروع الأضاحي لعام 1445 / 2024 مؤسسة البادية تدشن مشروع الأضاحي لعام 1445 / 2024 مؤسسة البادية تدشن مشروع الأضاحي لعام 1445 / 2024 مؤسسة البادية تدشن مشروع الأضاحي لعام 1445 / 2024

Previous Post
Newer Post

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart (0 items)