مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية يقيم المركز الصيفي الخامس للملتحقين ببرنامجي كهاتين ورفقة الحبيب .

قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية يقيم المركز الصيفي الخامس للملتحقين ببرنامجي كهاتين ورفقة الحبيب .
أقام قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية المركز الصيفي الخامس للعام 1443 هـ – 2022 م للمتحلقين ببرنامجي كهاتين بالمؤسسة ورفقة الحبيب بتمويل من صله للتنمية والذي أقيم بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي.
وأكد الأخ محمد القحوم رئيس قسم تنمية المجتمع بالبادية أن المركز والذي انطلق مع بداية الاجازة الصيفية يقام للسنة الخامسة على التوالي ويتخلله عده مجالات منها التعليمي والتدريبي والمهارى وكذلك الجانب الترفيهي للطلاب ورحلات وأنشطة ابداعية أخرى مصاحبه له.
مضيفا أن عدد المشاركين في المركز هذا العام بلغ عدد المشاركين 46 طالباً وطالبة يتلقون دورات تقوية في مادة اللغة العربية ، والرياضيات واللغة الانجليزية إضافة الى تلقيهم دورة الحاسوب في سياق الحصول على دبلوم الحاسب الالي مستقبلاً .
هذا وقد تخلل المركز العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة والترفيهية المصاحبة للمنهج العلمي منها ( زيارة مستشفى القطن العام – مهرجان رياضي ترفيهي – فحص طبي للأيتام ) ويهدف هذا المنهج إلى الارتقاء بالمشاركين و تقويتهم في تلك في تلك المواد و العلوم .
قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية يقيم المركز الصيفي الخامس  للملتحقين ببرنامجي كهاتين ورفقة الحبيب . قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية يقيم المركز الصيفي الخامس  للملتحقين ببرنامجي كهاتين ورفقة الحبيب . قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية يقيم المركز الصيفي الخامس  للملتحقين ببرنامجي كهاتين ورفقة الحبيب .
Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.