بتمويل جمعية الحق للإغاثة الإنسانية .. البادية تنفذ عدداً من المشاريع الرمضانية لعام 1445 – 2024

خلال الفترة من 16- 22 رمضان الجاري لعام 1445 – 2024 م وبتمويل كريم ومشاركة فريق من جمعية الحق للاغاثة الانسانية بتركيا نفذت  مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية حزمة من التدخلات والمشاريع  الرمضانية  والتي شملت : ( السلة الرمضانية ، افطار الصائم ، سقيا الماء ، كسوة العيد للايتام ، توزيع اللحوم ، زكاة الفطر ، المساعدات النقدية ، توزيع الدقيق ) وذلك بتمويل من جمعية الحق للإغاثة الإنسانية – بتركيا .

وشملت المشاريع : مشروع افطار الصائم حيث نفذت المؤسسة موائد يومية لمدة 10  ليالي من ليالي الشهر الفضيل لعدد 3600 صائم  .

فيما شمل مشروع السلة الرمضانية توزيع 600 سلة غذائية باستفادة 600 أسرة تضم 3102 فرد في محافظات مأرب ، حضرموت  ومشروع توزيع الدقيق حيث تم توزيع 10 طن من الدقيق باستفادة 400 اسرة .

وجاء مشروع المساعدات النقدية وزكاة الفطر والذي استهدف 284 حالة في محافظتي حضرموت ومـأرب .

وشمل المشروع الرابع  وهو مشروع كسوة العيد توزيع 200 كسوة عيد للايتام في محافظة مأرب .

واستفاد من المشروع الخامس وهو مشروع توزيع اللحوم 44 اسرة

وفي سياق متصل تواصل البادية وفرقها وشركاؤها في المحافظات تنفيذ برامجها ومشاريعها الرمضانية بتمويل من المحسنين بالداخل والخارج وكذا المنظمات المحلية والاقليمية والدولية لتسهم في توفير حياه كريمة لشرائح واسعة من المجتمع ومساعدتهم في توفير بعضاً من احتياجاتهم الاساسية .

هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروعين عن شكرهم وتقديرهم لجمعية الحق التركية  والشعب التركي وحكومته ومؤسسة البادية على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في خدمة الناس في اليمن .

هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروعين عن شكرهم وتقديرهم لجمعية الحق ومؤسسة البادية على هذه اللمسة الانسانية الكريمة في هذا الشهر الفضيل .

Previous Post
Newer Post

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart (0 items)