مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

تحضيرا لمشروع الاضاحي .. وفد البادية يلتقي مدير الوحدة التنفيذية بمأرب .

تحضيرا لمشروع الاضاحي .. وفد البادية يلتقي مدير الوحدة التنفيذية بمأرب .
في إطار التحضير والاستعداد لمشروع الاضاحي لهذا العام 1443 هـ .. بدأت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية زياراتها ونزولاتها التنسيقية ، حيث التقى وفد البادية بمأرب برئاسة الاستاذ محمد دهلوس مدير إدارة الاعلام والعلاقات بالمؤسسة ، بمدير الوحدة التنفيذية بمأرب الاستاذ سيف مثنى .
حيث اطلع الوفد المدير على الجهود التي تبذلها المؤسسة من أجل إنجاح مشروع الأضاحي بالمحافظة من خلال تنسيق وترتيب الجهود بين الوحدة التنفيذية ومؤسسة البادية .
وأشار الفريق إلى أن نجاح المشروع يرتكز على التنسيق والاعداد الجيد لكشوفات النازحين في المخيمات وايضا الفئات المحتاجة والمستضعفة .
ويأتي مشروع الاضاحي ضمن برامج العشر من ذي الحجة لعام 1443 هـ والتي تضم أيضا مشروع السلة الغذائية والمساعدات النقدية وسقيا الماء ومشروع ملكان الصدقة اليومية والتي تنفذها البادية في معظم محافظات الجمهورية بالتعاون مع شركاءها في المحافظات ، للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة الي تعيشها كثير من اﻷسر جراء الوضع المعيشي في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها مع انهيار للأوضاع الاقتصادية والمعيشية للناس .
تحضيرا لمشروع الاضاحي .. وفد البادية يلتقي مدير الوحدة التنفيذية بمأرب . تحضيرا لمشروع الاضاحي .. وفد البادية يلتقي مدير الوحدة التنفيذية بمأرب .
Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.