مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

بتمويل حسنة العالمية و استفادة 15350 فرد مؤسسة البادية تختتم مشروعي إفطار الصائم والسلة الرمضانية .

بتمويل حسنة العالمية ، و استفادة 15350 فرد مؤسسة البادية تختتم مشروعي إفطار الصائم والسلة الرمضانية .
اختتمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 30 رمضان 1443 هـ ، الموافق 1 مايو 2022 م ، تنفيذ مشروعي افطار الصائم والسلة الرمضانية بتمويل من منظمة حسنة العالمية ومؤسسة معاً من أجل الأطفال .
وفي تصريح للأخ صلاح بازهير رئيس قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية أشار إلى أن تنفيذ مشروع السلة الرمضانية يأتي ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1443 هـ بالمؤسسة موضحاً بأن المشروع شملت توزيع 1734 سلة في ثمان محافظات يمنية هي : إب ، الحديدة ، تعز ، حجة ، حضرموت ، ذمار ، شبوة ، مأرب .
وفي مشروع افطار الصائم تم تنفيذ 6333 وجبة إفطار صائم في 7 محافظت هي: حضرموت ، مأرب ، إب ، ذمار ، تعز ، عدن ، والحديدة .
كما أشار بازهير في تصريحه إلى أهمية تنفيذ هذا المشروع للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها كثير الأسر النازحة بالمخيمات جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير منها مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية في البلد ومساعدته على تجاوز ظروف الحياة .
من جانبها عبرت الأسر المستفيدة من المشروع عن شكرها للمؤسسة البادية ولمنظمة حسنة العالمية ومؤسسة معاً من أجل الأطفال على هذا العطف الأخوي والإنساني في شهر رمضان المبارك .
هذا وتسعى مؤسسة البادية لتنفيذ تسعة برامج رمضانية هي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ، مشروع ملكان ، سقيا رمضان ).
بتمويل حسنة العالمية ، و استفادة 15350 فرد مؤسسة البادية تختتم مشروعي إفطار الصائم والسلة الرمضانية . بتمويل حسنة العالمية ، و استفادة 15350 فرد مؤسسة البادية تختتم مشروعي إفطار الصائم والسلة الرمضانية .
Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.