بالتعاون مع مؤسسة البادية .مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يعد حلقات برنامج من تجاربهم من مديرية القطن عبر إذاعة سيئون .

بالتعاون مع مؤسسة البادية .. مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يعد حلقات برنامج " من تجاربهم " من مديرية القطن عبر إذاعة سيئون ..

ضمن الشراكة  والتعاون الإعلامي المشترك بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء واذاعة سيئون ، الذي ينظمه مدير عام مكتب وكالة الانباء اليمنية سبأ بالوادي والصحراء الاستاذ عبدالباسط باصويطين  للإسهام في خدمة المجتمع  من خلال  برنامج  ” من تجاربهم ” الذي يعده مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء  و يستهدف عدداً من  الشخصيات  الاجتماعية و المتقاعدين وأصحاب التجارب في الحياة بمختلف المجالات   من مناطق الوادي والصحراء ، تم في يوم الثلاثاء 17 يناير 2023 م تسجيل وإعداد ست حلقات من برنامج  ” من تجاربهم ” بالتعاون مع مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الانسانية وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن .

وقد شارك في هذه الحلقة التي أعدها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء كلاً من  :

  • الأستاذ صالح شيبان بن سحاق ، معلم تربوي متقاعد و شخصية اجتماعية و رئيس جمعية المتقاعدين بالقطن .
  • والأستاذ عمر سعيد مرتع ، شخصية اجتماعية و يعمل ( خيل) ذو معرفة وخبره في عادات وتقاليد مجاري السيول و الاراضي الزراعية و مرجعية في الفصل في قضايا المياه والاراضي بمنطقة هينن وضواحيها  .
  • والمعلم : مبروك حميد ، معلم بناء من بناء منطقة العنين ..
  • والأستاذ صالح بازقامة  ، شخصية اجتماعية و عاقل حارة العقاد و رئيس جمعية الفلاح .
  • والأستاذ عبدالله عوض باجبير ، داعية اسلامي و معلم تربوي .
  • والدكتور عمر عبدالله سالم القفيل ، طبيب عام خريج جامعة عدن بكالوريوس عام وجراحة عامة .

بالتعاون مع مؤسسة البادية .. مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يعد حلقات برنامج " من تجاربهم " من مديرية القطن عبر إذاعة سيئون .. بالتعاون مع مؤسسة البادية .. مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يعد حلقات برنامج " من تجاربهم " من مديرية القطن عبر إذاعة سيئون ..

 

Previous Post
Newer Post

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart (0 items)