باستفادة 1638 فرداً .. مؤسسة البادية تنفذ مشروع السلة الغذائية بتمويل من هيئة الإغاثة الإنسانية IHH .

باستفادة 1638 فرداً .. مؤسسة البادية تنفذ مشروع السلة الغذائية بتمويل من هيئة الإغاثة الإنسانية IHH .

بحضور وفد IHH وضمن حملة أغيثوهم العاشرة التي تنفذها البادية خلال العام 2022 م بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات ، نفذت مؤسسة البادية خلال يومي الخميس والجمعة 28 و29 / يوليو / 2022 م ، مشروع السلة الغذائية بتمويل من هيئة الإغاثة الإنسانية IHH .

حيث تم توزيع 165 سلة غذائية على النازحين في مخيم الراكة بمحافظة مأرب شملت الأسر الأشد فقرا وحاجة .
كما وزعت البادية 150 سلة بمحافظة حضرموت مديرية القطن ، حيث شمل التوزيع 30 يتيماً و 30 أرملة ، و 30 من ذوي الاحتياجات الخاصة ، و 30 نازحاً و 30 من الأسر الفقيرة بالمديرية .
وبلغ عدد المستفيدين من مشروع السلة الغذائية 1638 فرداً في محافظتي حضرموت ومأرب .

وخلال تنفيذ المشروع أكد مدير إدارة البرامج والمشاريع بالمؤسسة الأخ مجدي ربيع باشعيوث على أهمية تنفيذ هذه المشاريع للمساهمة في تخفيف جزءاً من معاناة كثير من الأسر بحضرموت وكذا الأسر النازحة في المخيمات بمحافظة مأرب التي تشهد نزوحاً كبيرا جراء الأحداث الأخيرة التي تشهدها المحافظة ، مشيداً بتعاون السلطة المحلية بالمحافظات ووحدة النازحين ومشرفي المخيمات في تنفيذ المشاريع مضيفاً أن هذه الحملة تأتي ضمن حملة أغيثوهم العاشرة التي تنفذها البادية بالتعاون مع عدد من المنظمات المانحة داخليا ً وخارجياً .
ويأتي تنفيذ هذه الحملات الاغاثية للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة الي تعيشها كثير من اﻷسر النازحة جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية .

Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.