مؤسسة البادية تواصل توزيع السلة الرمضانية بحضرموت ..

مؤسسة البادية تواصل توزيع السلة الرمضانية بمحافظة حضرموت ..

ضمن برامجها الرمضانية لعام 1444هـ واصلت مؤسسة البادية منذ مطلع رمضان الجاري توزيع السلة الرمضانية بمحافظة حضرموت والتي تستهدف الفئات الضعيفة ومحدودي الدخل في المناطق المستهدفة

وفي تصريح للأخ محمد القحوم رئيس قسم تنمية المجتمع بالمؤسسة أشار إلى أن تنفيذ مشروع السلة الرمضانية يأتي ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1444 هـ  والتي شارك في تمويلها عدد محبي البادية وداعميها موضحاً بأن المشروع تضمن توزيع 511 سلة على دفعات استهدفت عدداً من مديريات وادي حضرموت  .

كما أشار القحوم في تصريحه إلى أهمية تنفيذ هذا المشروع للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها شريح واسعة من السكان في البلاد والتي جاءت كنتيجة حتمية لاستمرار حالة عدم الاستقرار واستمرار الصراع والحرب التي تعصف باليمن منذ ثمان سنوات  .

من جانبها عبرت الأسر المستفيدة من المشروع عن شكرها للمؤسسة البادية ومحبيها وفاعلي الخير الممولين لمثل هذا المشروع والذي يعبر عن مدى التكاتف والتعاضد الأخوي والإنساني في شهر رمضان المبارك .

هذا وتنفذ مؤسسة البادية لتنفيذ تسعة برامج رمضانية هي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ، مشروع ملكان  ، سقيا رمضان ).

 

Previous Post
Newer Post

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart (0 items)