مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

شهادات وتزكيات

من نحن

شهادات وتزكيات

إنه لمن دواعي سرورنا دائمًا أن نسمع أن العمل الذي نقوم به قد أثر بشكل إيجابي على مجتمعنا وعملائنا وكل من عرفنا وأنهم سعداء بمشاركة تجربتهم .. نترككم مع بعض ما كتبوا عنا :

علي باشماخ
".. استطاعت البادية أن تـرفـد كثير مــن منـظمات المجتـمـع المدنــي والهيئات بكوادرها المؤهلة وهــا نحن نراهم اليوم يتقلدون وظائف هامة في وزارات ومنظمات عاملة يشار لها بالبيان. كل هؤلاء كانت انطلاقتهم الاولى من البادية، والأمثلة لذلك كثيرة وهذا بحد ذاته شرف وانجاز يحسب لها ، دمتم وتوفيق الله يصحبكم .."

أ. علي حسن باشماخ

المدير التنفيذي لمؤسسة صلة
مبارك بن شهاب
" .. إنها فرصة مناسبة أن نتذكر أيام التأسيس وكنت بجانب الأستاذ صـلاح باتيس في وضع اللبنة الأولى وكانت تسمى ( مؤسسة بادية حضرموت ) ، وكنا في تلك الأيام الأولى نخلط الليل بالنهار لإعـداد النظم واللـوائح وتصورات المشاريع وكنا نبيت الليالي في مكتب المـؤسسة وبهذا العمل الدؤوب بعد فضل الله وصلت المؤسسة لهذه المكانة اليوم .."

أ. مبارك يسلم بن شهاب

مدير مكتب شبكة النماء بوادي حضرموت
الشيخ ربيع بن عويد
" .. أصبح 14 أكتوبـر مناسبة سنوية نقف عندهـا لنُقيّم ما مضى وما تحقق فيه والنظر بعين متفائلة لزمـن قادم أكثـــر نجاحاً وازدهاراً ، أضـحت البادية تنافس على صنع الحدث الأبرز و المحـوري في التحول الـذي انتظـره اليمنيون طويلاً في العمل الخيري والتنموي وقد مثلت هذا النجاح ليس بالأقوال و الشعارات ولكنه كان واقعا يعيشـه الجميـع و نفخـر به ".

د : ربيع يسلم بن عويد

نائب رئيس جامعة القران فرع وادي حضرموت
حداد القحوم
"... عشرون عاما كانــت القيـــم والمبادئ حاضرة في كل مشاريعها لم تستطع الحواجز الضيقة فئــوية أو سياسية أو مناطقيــة أو مذهبية أن تمنع خيرها عن الإنسانية في ربوع اليـمــن .. , أنها أمل الشباب في التنمية والتدريـب وروح العطا للأســر المنتجة , وبسمة الفـــرح للأســر المُعدمة , ومـــــــوطــن الإيــواء والتخفيف للمشردين والمرضى ...."

أ.حداد عمر القحوم

عضو المجلس المحلي م/ القطن
جمعان بن سعد
".. استطاعت البادية تجاوز الصعاب والحفاظ على موقعها ضمن أفضل المؤسسات، و لاشك أنّ للبادية أثر في ما وصلت له اليوم ، فقد خصتنا بدورات تأهيل فـي الإدارة والتخطيط والجودة ، وكان لكل هذا انعكاس علـى أعمالي التجاريـة وأنشطتي المجتمعية. فللبادية كل الثناء والشكر ، ودعواتنا لها وكل العاملين فيها بالتوفيق والنجاح .."

الشيخ : جمعان بن سعد

شخصية اجتماعية وتجارية - عضو مجلس الامناء
خالد بن شهاب
" البادية هي الوفاء، هي الشراكة الحقيقية، هي الطموح، هي العمل المؤسسـي هي العمل الجماعي ، .. ها هــو خير الباديـــة يصل صنعاء ويــطاول بعنقــه إلـــى تعــز والــــى عـــــدن والــــى غيــــرها مـــن المحافظات وهذا من فضل الله ... البادية اعتبرها من المـــؤسسات الرائدة .. واعتقد أنها سوف تأخذ حجماً أضعاف أضعاف أضعاف مـا هي عليه .. "

أ.خالد يسلم بن شهاب

مدير قطاع تنمية المجتمع بمؤسسة صلة
عبدالله ديان
".. انظر للبادية بعد 20 عاما وقد رسمت طريقها بخُطى ثابتة ومتميزة تعاقبت علـى إدارتها إدارات متميــــزة طموحة تتطلع إلى الإبــداع والتجـديد لترســم هــذه الواحــة الخضـــــراء ، والمشـــروع الرائــع بمدينة القطن قـــــــلب وادي حضــرمــوت لتكـــــــون دليل المحسنين وجسرا للتواصل من أجل الخيــر والبــر والعلـم والتنمية والإحسان .. "

أ.عبدالله جمعان ديان

المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب
محسن الحضرمي
".. كانت تجربتي الأولى في العمل الخيري ، عملتني الكثير ، علمتني معنى التضحية والبذل ومعنى الانتماء ، وروح الفريق الواحد عملتني كيف اعمل بحب دون تعب ولا ملل ، انها البادية التي عشت فيها شبابي ستظل في ذاكرتـي كـل لحظة ، بمواقفها الحلوة وسنظل ندعوا بأن يديمها الله لليمن عامة ، و دامت البادية للخير بحق خير دليل .."

أ.محسن جعفر الحضرمي

مدير مكتب ائتلاف الخير بمأرب
No products in the cart.