مرحباً بكم في مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية
مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانيةمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية

مركز رواد المستقبل بالقطن يقيم الملتقى الأول للخريجين

مركز رواد المستقبل بالقطن يقيم الملتقى الأول للخريجين
أقام مركز رواد المستقبل بالقطن مساء يوم الخميس الموافق 21/ 7 / 2022 م بمدينة المكلا الملتقى الأول للخريجين ، لخريجي مركز رواد المستقبل ( سكن البادية الخيري للطلاب سابقا ) .
حيث كانت البداية بأيات عطرة من كتاب المولى عزوجل بصوت الطالب: فواز الحصاة ، ثم كلمة لمدير الملتقى ( رئيس اللجنة التحضيرية)  الطالب : عوض سالم بن ماخش  مرحبا بالحاضرين مشيرا لفكرة واهداف الملتقى ، حيث يعد  بادرة وخطوة لجمع الطلاب منذ أن تأسس المركز ليكونوا يدا واحدة في رد الجميل وخدمة الدفعات القادمة ، واستعرض الهدف من إقامة الملتقى وهو إيجاد مشروع وقفي للمركز يعمل على إيجاد تمويل للمشروع الوقفي الاستثماري من خلال المساهمة بأسهم وقفية للمشروع  .
كما وضح خلاصة دور المركز وانشطته المتنوعة التي حظي بها رواده ومشاركتهم الداخلية والخارجية لرفع اسم المركز في كل المحافل ، حيث كان آخرها مشاركته في البطولة العربية الثالث عشر للروبوت بجمهورية مصر وتحقيق مراكز متقدمة وأداء مشرفا استحق الإشادة والتقدير .
من جانبه ألقى  مدير مركز رواد المستقبل  الأستاذ : مبارك باحارثة كلمة شكر فيها الادارات والطلاب على تلبية الدعوة موضحا أن المركز يعد بيئة خصبة وملائمة لتكوين رواد في المستقبل ، ثم استعرض أبرز المميزات التي تميز بها المركز ليصبح عونا للطلاب على المثابرة والانطلاقة نحو آفاق مستقبلية رحبة في جوانب العلم والتقنية المعاصرة.
مضيفاً الى أن هناك من الطلاب من تميزوا وكانوا روادا بحق ، حيث نقلوا المركز وارتقوا بسمعته من المحلية الى العالمية .
كما عرض في الملتقى ربيبورتاح عن المركز منذ التأسيس  استعرض فيه أبرز ماتم انجازه من قبل الادارات و الطلاب وكذا بعض الانشطة والبرامج في المركز .

إذ أن سكن الرواد يعد أحد أهم السكنات الطلابية في محافظة حضرموت ويضم في جعبته الكثير الطلاب المتميزين الذين يرفدون البلد بنور علمهم
الملتقى على إيجاد تمويل يضمن استمراره .
كما كان للمنشد عبدالرحمن طرموم وصلة أنشادية  جسدت هوية المركز الموحد التي تمثل روح الجميع .
عقب ذلك كانت كلمة الادارات السابقة للسكن والمركز ألقاها عنهم الأستاذ :  انور سالم باوزير أشار فيها أن هذا الصرح جاء بجهود كبيرة بذلها جميع من كانوا على رأسه وصولاً به لوضعه الحالي موضحا تاريخ التأسيس وأبرز المحطات .
كما كان لضيف الملتقى الأستاذ :  محمد بالطيف كلمة أشار فيها ان المركز كان حلما غير متوقعا فصار حقيقية واقعية بعد جهود بذلت من قبل جميع من دعم وسعى وعمل ، شاكر الطلاب على إقامة مثل هذه الملتقيات التي تسهم في خدمة مرتاديها.
وفي ختام الملتقى عبر الطلاب عن سعادتهم بهذا الملتقى معتبرين  أن هذا الملتقى يذكرهم بأفضل ايام عاشوها في حياتهم معبرين عن سعادتهم الغامرة مؤكدين أن الملتقى أتى ليجمعهم وليبذلوا قصارى جهودهم حتى يظهر في أبهى حلة .
وفي ختام الملتقى اتجه الطلاب الى شارع الستين لتناول وجبة العشاء وسط أجواء تغمرها المحبة والاخوة والألفة .
مركز رواد المستقبل بالقطن يقيم الملتقى الأول للخريجين مركز رواد المستقبل بالقطن يقيم الملتقى الأول للخريجين مركز رواد المستقبل بالقطن يقيم الملتقى الأول للخريجين
مركز رواد المستقبل بالقطن يقيم الملتقى الأول للخريجين
Previous Post
Newer Post

Leave A Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

No products in the cart.