أخبار الباديةبرنامج تمكين 2

البادية ووادي العين توقعان اتفاقية تنفيذ دورة صيانة الجوالات ضمن برنامج تمكين في نسخته الثانية

وقعّت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ومؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية اتفاقية تنفيذ دورة صيانة الجولات ضمن برنامج تمكين في نسخته الثانية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية الأحد 2019/11/17م، بمجمع البادية التنموي.

ونصت الاتفاقية التي وقعها عن الجانبين الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير قطاع تنمية المجتمع بالبادية والأستاذ محمد سالم بالسيول باوزير المدير التنفيذي للمؤسسة وادي العين تدريب (14) متدرباً بوادي العين في دورة صيانة الجوالات .

تجدر الإشارة أن البادية قد شنت البرنامج الاثنين 2019/9/23م ، بدورتي صناعة البخور والعطور والخياطة والتطريز بالعاصمة صنعاء، كما دشنت البرنامج بوادي حضرموت الأحد 2019/10/6م بدورة الكوافير لـ 17 متدربة بمركز تنمية المجتمع بحورة بالتعاون مع مؤسسة الريف للتنمية بالمديرية.

وتأتي دورات البرنامج الذي يستفيد منه 65 فرد في (6) برامج تدريبية مختلفة ضمن قطاع الإنعاش المبكر في المحافظات المستهدفة بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية في إطار برامج الشركاء وبالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات والمعاهد.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق