صحيفة البادية

البادية تصدر العدد السابع والثمانون من نشرة البادية الإلكترونية

أصدرت مؤسسة البادية الخيرية العدد السابع والثمانون من نشرة البادية الإلكترونية (4 صفحات ملونة) لشهر أكتوبر 2017م، صفر1439هـ، كبديلة عن صحيفة البادية الورقية الصادرة شهرياً عن قسم الإعلام بالمؤسسة، إضافة إلى مجلة الخيرات الصادرة في كل ربع من العام.

وقد جاء العدد مصدّرا بافتتاحية تحت عنوان (16 عاماً من العطاء) لرئيس المؤسسة الأستاذ صلاح مسلم باتيس بمناسبة الذكرى السادسة عشر لتأسيس المؤسسة مؤكدا على أنها ذكرى عزيزة وغالية على قلبه وتأتي هذه الذكرى بالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، وهي ذكرى تأسيس هذه الواحة الخضراء والمشروع الرائع مؤسسة البادية الخيرية في 14 أكتوبر 2001م بمدينة القطن قلب وادي حضرموت لتكون دليل المحسنين لخير الدنيا والدين، وجسرا للتواصل من أجل الخير والبر والعلم والتنمية والإحسان.

كما عرج رئيس المؤسسة في الافتتاحية على النجاحات الموفقة للبادية بتوقيع مذكرة التفاهم مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لتكون البادية شريكا تنفيذيا للمركز تقوم بتنفيذ برامجه ومشاريعه التي يمولها لدعم الشعب اليمني .

وقد حملت الصحيفة في عددها عناوين متنوعة شملت برامج وأنشطة إدارات المؤسسة المختلفة لشهر أكتوبر من العام الجاري إضافة إلى زيارة المدير التنفيذي للمؤسسة إلى دولة الاردن الشقيق.

هذ وقد تميز العدد بمواضيع مميزة تحتوي على مجمل الأنشطة والفعاليات المصاحبة مع الذكرى السادسة عشر لتأسيس المؤسسة.
** لتحميل الصحيفة الرجاء النقر هنا :

Download (PDF, Unknown)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق