الإصدارات الإعلاميةصحيفة البادية

البادية تصدر العدد السابع من مجلة الخيرات جماد أول 1442 هـ يناير 2021

أصدرت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية العدد السابع من مجلة الخيرات جماد أول 1442هـ/ أكتوبر2021م ، وجاء إصدار العدد السابع بالتزامن مع حفل تخريج 48 معلمة ضمن برنامج الدبلوم التخصصي لتأهيل معلمات الريف بمديريتي  عمد وحريضة بوادي حضرموت .

ويحتوي العدد السابع على عدد من الملفات التي توضح الأنشطة والبرامج الإنسانية والتنموية والإغاثية للمؤسسة أهمها خلال العام المنصرم 2020 .

وقد جاء العدد مصدّرا بافتتاحية للمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عادل سالم بن سلم أشار فيها الى مناسبة الذكرى التاسعة عشر لتأسيس المؤسسة  حيث تأتي هذه المناسبة والبادية ترسم خطتها الخمسية 2021 – 2025 م  وتنطلق نحو مزيد من العطاء .

كما خصص العدد ملفاً عن برنامج تمكين والذي يعد أحد قطاع الإنعاش المبكر الذي تعمل المؤسسة على من خلاله على المساهمة في تحسين سبل العيش بما يوفره من فرص عمل ومصادر دخل للمستهدفين تعزز من قدرة المجتمع المحلي على الصمود خلال الأزمة الراهنة، كما ضم العدد ملف متكامل عن أعمال المؤسسة المختلفة خلال العام المنصرم  2020م، وفرعها بوادي عمد  ومركز رواد المستقبل بالقطن ومركز الرواد الجامعي بمدينة المكلا وسكن البادية للمرضى بصنعاء .

كما يحتوى العدد على تقرير مفصل عن مخيم النور الطبي للعيون  الذي أقامته البادية بتمويل من الندوة العالمية للشباب الاسلامي مكتب المكلا واستفاد منه  874  ، واشتمل العدد على احصائية للعدد المستفيدين من برامج ومشاريع المؤسسة خلال تسعة عشر عاما ، واحتوت المجلة على تقرير مفصل لمشروع الأضاحي المنفذ في 11 محافظة  يمنية .

مجلة الخيرات ملف رقم 1

مجلة الخيرات ملف رقم 2

لتحميل نسختك من هنا : تحميل الخيرات 7 ص 1 – 18      |   تحميل الخيرات 7 ص 19 – 36

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×