أخبار ذات صلة

مركز روّاد المستقبل يختتم العام الدراسي بسمر وداعي

اختتمت مركز روّاد المستقبل بالقطن التابع لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية عامه الدراسي 2017-2018م بسمر وداعي وذلك مساء الأثنين 2018/4/30م.

وفي السمر الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم ، ألقى مدير البرامج التعليمية بمؤسسة البادية الدكتور عبدالمنعم بن معروف كلمة حث فيها الطلاب على بذل المزيد من التفوق الدراسي والتحصيل العلمي بحيث يصبح الطالب سفير البادية في منطقته حيثما وجد نفع ، مؤكداً على التنافس بين الطلاب واجتياز إختبارات القبول بالجامعات بحيث يكون للطلاب المركز الحظ الأوفر في الحصول على التخصصات المطلوبة .

بدوره نوّه مدير مركز الروّاد الأستاذ عيظة بلقفاع إلى بعض الرسائل المهمة للطلاب، داعياً إياهم إلى استغلال الإجازة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

هذا وقد تخلل السمر وصلات إنشادية وقصائد شعرية ومشهد تمثلي وكلمة وداعية لأحد طلاب المركز، إضافة إلى توزيع إستبيان ختامي وخطة للإستغلال الإجازة الصيفة وشهر رمضان المبارك ، وفي ختام السمر تم توديع الطلاب من قبل إدارة المركز و وداع الطلاب بعضهم بعضاً .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق