أخبار ذات صلة

بتمويل من شبكة استجابة للأعمال الإنسانية مؤسسة البادية تدشن مشروع توزيع التمور في بعض قرى مديرية القطن  باستفادة 550 فرد

وزعت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 2018/5/20م، بتمويل من شبكة استجابة للأعمال الإنسانية وضمن برامج الخير الرمضانية لهذا العام 1439هـ ، مشروع توزيع التمور في عدد من قرى ومناطق مديرية القطن.

حيث تم بتوزيع 100 كرتون من التمور استفادت منه 100 أسرة بها 550 فرد ، وقد عبر المستفيدين من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لشبكة استجابة وللقائمين عليها والداعمين لها على تمويلها للمشروع بالمديرية.

ويستهدف المشروع ذوي الدخل المحدد والأيتام والنازحين والأسر الفقيرة والمساجد ، ويأتي توزيع هذه التمور في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد والذي يهدف لتحقيق التكافل الاجتماعي والتخفيف على الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام.

هذا وتسعى مؤسسة البادية لتنفيذ سبعة برامج رمضانية هي ( إفطار الصائم ، السلة الغذائية إحياء قرية في رمضان ، الصدقات النقدية ، دعم المعتكفات، توزيع التمور، كسوة العيد ).

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق