أخبار ذات صلة

ادارة التنمية والمشاريع بالبادية تلتقي بالمستفيدين من برنامج نجاح

عقد الخميس 2018/2/15م، بالبادية للتنمية والأعمال الإنسانية لقاء جمع المستفيدين من برنامج نجاح لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والذي تنفذه البادية، بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.

وأوضح مدير ادارة التنمية والمشاريع بالبادية الأستاذ محمد جمعان دهلوس في اللقاء أن البرنامج يستهدف 35 من ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن، مشيرا إلى أن البرنامج يستمر لمدة عام كامل لدمجهم في سوق العمل وتأهليهم وتدربيهم للاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم.

ولفت مدير البرنامج الأخ أشرف محمد جوبان أن برنامج نجاح يقوم على عدة مجالات من الدورات التدريبية والمهنية والحرفية تتمثل ( في صيانة الجوالات، وصيانة أفران وغسالات، وتمديدات كهربائية، ولف محركات، وتكييف وتبريد، وأعمال الألمنيوم)، بالنسبة للرجال ، ومجالات ( الخياطة والتطريز، الكوافير، الحناء ) بالجانب النسوي.

وتجدر الإشارة إلى أن البادية للتنمية والأعمال الإنسانية قد وقعت بمدينة المكلا الأحد 2018/1/21م، اتفاقية تنفيذ برنامج نجاح مع مؤسسة صلة للتنمية، والذي يبدأ تنفيذه في شهر فبراير من العام الجاري لـ35 مستفيد بمديرية القطن ويستمر لمدة عام.

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق