أخبار الفروع والمراكز

معهد النجاح يوقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية العلاقات الدولية بتركيا

وقّع معهد النجاح للتدريب والتأهيل بمحافظة حضرموت اتفاقية تعاون مع أكاديمية العلاقات الدولية التركية وذلك يوم الخميس 2018/5/17م في مدينة إسطنبول بتركيا.

ونصت الاتفاقية التي وقعها عن جانب المعهد عبد الرحمن مسلم باتيس مدير العلاقات الخارجية للمعهد وعن جانب الأكاديمية الأستاذ الدكتور عصام عبد الشافي رئيس الأكاديمية ، على أن يتولى معهد النجاح للتدريب والتأهيل التسويق لبرامج الأكاديمية في اليمن والتنسيق المشترك في تقديم الخدمات التعليمية في برامج الدبلومات المهنية والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العلوم السياسية والعلاقات الدولية .

هذا ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار تدعيم التعاون والعمل المشترك وتحقيق المصالح المشتركة في المجال الأكاديمي بمراحله المختلفة ومجالات الدبلومات المهنية والدورات التدريبية وتبادل الخبرات العلمية  الفنية.

كما يأتي هذا الاتفاق كخطوة عملاقة في مجال التدريب والتأهيل التي يسعى لها المعهد منذ تأسيسه، في اتجاه مد الجسور وبناء علاقات محلية ودولية والتي يهدف من خلالها إلى الارتقاء بالمجتمع وأفراده في المجالات العلمية والتأهيلية المختلفة .

معهد النجاح يوقع اتفاقية مع أكاديمية العلاقات الدولية بتركيا

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق