أخبار الفروع والمراكز

مركز روّاد المستقبل ينظم رحله إلى مدينة تريم

نظم مركز روّاد المستقبل بالقطن التابع للبادية للتنمية والأعمال الإنسانية رحله ترفيهية إلى مدينة تريم وذلك من عصر يوم الجمعة حتى مساء الأحد  الموافق 9-11 /2/ 2018م.

وتضمن برنامج الرحلة المشاركة في حضور حفل تخريج 40 حفاظ لكتاب الله بمسجد الزهرة الذي اقامته جمعية الدعوة وذلك لشحذ همم الطلاب وتشجيعهم على حفظ كتاب الله، كما تم اقامة دورة صباح السبت بعنوان “الطموح” للمدرب سالم باشعيب، تحدث فيها عن رؤاء وطموح يجب على الطالب أن يسلكه كون المجتمع بحاجه إلى شباب ذو كفاءات وقدرات التي تمكنهم من السير بهذه البلاد إلى الأفضل والتقدم والازدهار، ومحاضرة (بصمة خير) القاها الأستاذ علي عميران.

وتخلل الرحلة زيارة إلى مصنع مكيفات الصديق الصيفي والبرادات بدمون حيث كان في استقبالهم المدير العام للمصنع، عوض خميس بامعبد، والذي اطلع الطلاب على كيفية صناعة هذه المكيفات والبرادات والآلية في صناعتها والتي لها الدور الأكبر في تغيير الجو خاصه في المناطق الصحراوية في أيام الصيف.

كما جرى على هامش الرحلة اقامة مباراة ودية جمعت فريق مركز الروّاد مع فريق حلقات مسجد عيديد، انتهت المباراة بفوز فريق رواد المستقبل بهدف نظيف مقابل لاشي للفريق الآخر، بعدها زار طلاب السكن إذاعة نهضه (اف ام) وقد كان في استقبالهم المدير التنفيذي للإذاعة الأستاذ حسين أحمد باضاوي، كما تم مساء السبت تنظيم سمر ثقافي فكاهي تم استضافة المبدع والكوميدي (عمر هبشان).

هذا وقد اختتمت الرحلة ببرنامج السباحة مقتادين بقول الرسول صل الله عليه وسلم  (علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق