أخبار الفروع والمراكزمركز رواد المستقبل

مركز رواد المستقبل يكرم طلابه الأوائل والمتميزين

في حفل تكريمي بهيج وضمن أنشطة المجموعة التعليمية
كرم مركز رواد المستقبل بالقطن يوم السبت كوكبة من طلابه الأوائل والمتفوقين في اختبار الشهر الأول من الفصل الدراسي الأول للعام 2016م * 2017م بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية الخيري التنموي .

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاها الحافظ / سرور علي مطيش ألقت فرقة الإنشاد وصلتين إنشاديتين كما ألقى الطالب/ علي صالح الجوهي قصيدة من الشعر الشعبي نالت استحسان الحضور .
بعد ذلك ألقى الأستاذ / فهمي سالم المنصوري مدير المركز كلمة رحب فيها بالحاضرين شاكراً تلبية الدعوة ، كما أثنى على الطلاب المتفوقين الذين حققوا نسبا عالية حاثا الطلاب جميعا على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النتائج المرجوة فالمستقبل الذي ينتظرهم يتطلب كفاءات لقيادته .. وختم كلمته بالشكر للطلاب الذين شاركوا في إعداد الحفل والترتيب له وإخراجه بشكل رائع ومميز طالباً أهل الخير أن تكون لهم مساهمة في تحفيز مثل هذه الكوكبة من الطلاب من خلال دعمهم السخي.
في ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين البالغ عددهم ( 344 ) و الطلاب المثاليين والأكثر حفظا للقرآن الكريم وكذا الطلاب المشاركين في مونديال الرياضيات الذي أقامته أكاديمية الموهوبين بسيئون كما كرمت الأسر المثالية وأفضل مجلة وأفضل ( حارس – لاعب أخلاقي – هداف ) .
كما تم تقديم كأس البطولة للفريق الفائز بالدوري الرياضي الداخلي للمركز وكأس للفريق الوصيف وميداليات وشهادات تقدير .
شارك في التكريم كلا من الأستاذ / عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية الخيرية والأستاذ / فهمي المنصوري مدير المركز والأستاذ/ سليمان ربيع لرضي مدير ثانوية سيف بن ذي يزن بالقطن سابقاً والأستاذ / عبدالله يسلم بن شهاب والأخ / عبدالله عادل باهرمز عضو منتدى طلاب القطن الجامعي ورشدي سالم عليو المشرف التعليمي بالمركز .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق