أخبار الفروع والمراكز

مركز رواد المستقبل يقيم رحلة ترفيهية لطلاب الصف الثالث ثانوي

أربع سنوات مضت تحمل في طياتها الذكريات التي عاشها طلاب مركز رواد المستقبل بمؤسسة البادية الخيرية وهم يحملون هم الدارسة الأساسية ثم الثانوي ولكن مرت كلمح البصر ..

وجاءت اللحظة الأخيرة بدخولهم قاعات الاختبارات النهائية للمرحلة الثانوية مؤملين تحقيق الهدف المرسوم ونسأل الله أن يوفقهم لذلك ولكن الدقائق الأخيرة تفصلهم برحلة الى المهرة ( محمية حوف) أقامها مركز رواد المستقبل بتمويل من مؤسسة البادية الخيرية وفاعل خير وذلك لمدة ثلاثة أيام من تاريخ 10/8- 13/8 والتي عاشوا فيها لحظات جميل وممتعة مع مناظر حوف الخلابة الجميلة معبرين عن فرحتهم بهذا النشاط المتميز الذي يفصل لحظات وداعهم عن إخوانهم الذين تعلموا معهم الكثير من خيرات المركز ولاسيما في المجال التعليمي والتربوي ..

مركز رواد المستقبل يقيم رحلة ترفيهية لطلاب الصف الثالث ثانوي..
الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق