أخبار الفروع والمراكز

مركز تاج الوقار العلمي بجامع البادية يقيم جلسة ختم القرآن الكريم لخمسة من حفاظ كتاب الله تعالى

 أقام مركز تاج الوقار العلمي بجامع مجمّـع البادية الخيري مساء الاثنين 21 ديسمبر جلسة ختم القرآن الكريم الثالثة لخمسة حفاظ لكتاب الله عز وجل خرّجهم مؤخراً ..

وفي الحفل ـ الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم قرأها الطالب الحافظ خالد علي الدميني ـ ألقى الأستاذ عبدالله بن أحمد باتيس المدير التنفيذي لمؤسسة البادية الخيرية كلمة أثنى فيها على مركز تاج الوقار العلمي وجهوده في خدمة تعليم كتاب الله تعالى مشيراً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسة بمراكز تعليم القرآن الكريم ومدارس التحفيظ على مستوى وادي حضرموت واعداً بأن المؤسسة ستبذل ما بوسعها لتقديم الدعم لخدمة كتاب الله تعالى وتعليمه .

44444544و في ختام كلمته وجه الأستاذ نداءً إلى كافة المؤسسات الخيرية والتجار وأولياء الأمور لتوجيه الشباب نحو مجالس القرآن الكريم والتي فيها السبيل الى إنقاذ الأمة من التخلف وحماية شبابها من سبل التطرف والغلو .

كما كانت في الحفل ـ الذي حضره أولياء أمور الحفاظ وجمع غفير من محبيهم ـ كلمة للشيخ الدكتور ربيع يسلم بن عويد مدير قسم القرآن بمؤسسة البادية الخيرية تطرق فيها إلى مكانة حامل القرآن الكريم عند الله عز وجل وأجره الكبير عند مولاه مشيراً إلى اهتمام المؤسسة بالمراكز و مدارس تحفيظ القرآن الكريم , مهنئاً في ختام كلمته الحفاظ وأولياء أمورهم بهذه المناسبة .

كما ألقى الأستاذ عادل عمر باحارثه مدير مركز تاج الوقار العلمي كلمة مرحباً فيها بالحاضرين وذكر فيها إحصائيات منذ تأسيس المركز وعدد الطلاب الحفاظ الذين تخرجوا منه والمجازين في تحفتي الأطفال ومتن الجزرية ..

ووجه رسائل إلى طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم حثهم فيها على المحافظة على مجالس حلقات القرآن الكريم والاجتهاد أكثر فأكثر ووجه أيضاً رسالة الى أولياء أمور الطلاب حثهم فيها على الدفع بأبنائهم إلى مثل هذه المجالس لنرقى بأمتنا من خلال دستورها وهو القرآن الكريم .44444544.jpg44

كما هنأ الحفاظ الخمسة لكتاب الله تعالى الذين تخرجوا من المركز موصياً إياهم بتطبيق ما تعلموه والعناية به مراجعة وتلاوة .

وتضمن الحفل فقرة ختم القرآن للحفاظ قرأ خلالها الحفاظ بأصواتهم الندية مقاطع للقرآن الكريم .

وأختتم الحفل بتكريم الحفاظ وأولياء أمورهم كما تم تكريم المتميزين من طلاب المركز خلال الفترة المنصرمة .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق