أخبار الفروع والمراكز

مركز الرواد الجامعي بالمكلا يجري المقابلات الشخصية للطلاب المستجدين لهذا العام

أجرى مركز الروّاد الجامعي بالمكلا التابع لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الثلاثاء 2018/9/4م ، إجراء المقابلات للطلاب المستجدين لهذا العام بمركز رواد المستقبل بمجمع البادية التنموي  .

 وتكونت لجنة المقابلة من الأستاذ عادل سالم باوزير والأستاذ أنور يسلم باشماخ لإجراء المقابلات الشخصية للطلاب الجدد المتقدمين.

و قال الأخ أحمد المخزومي عضو الهيئة الإدارية للمركز أن القدرة الاستيعابية تبلغ 60 طالباً، مشيراً إلى أن عدد الطلاب المسجلين للالتحاق بالمركز لهذه السنة حوالي ( 40) طالباً من مديريات القطن ووادي العين وحورة ووادي عمد و دوعن والضليعة ورخية في كليات الطب والعلوم الصحية والهندسة والبترول وجامعة العلوم والتكنولوجيا.

الجدير بالذكر أن فكرة إنشاء مركز الرواد الجامعي بالمكلا أتت بعد ملاحظة المعاناة التي يعانيها الطالب الجامعي في ايجاد سكن يأويه ويهتم به وينمي قدراته، ويتبع المركز إدارة البرامج التعليمية بمؤسسة البادية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق