أخبار الفروع والمراكز

مدير مشروع الحلقات النموذجية ومدير المراكز التعليمية النموذجية بالبادية للتنمية في زيارة لمركز تاربه التعليمي

 

قام عصر الأحد 2018/2/25م، الأستاذ عبدالرحمن باحشوان مدير مشروع الحلقات النموذجية، والأستاذ محمد القحوم مدير المراكز التعليمية النموذجية بإدارة البرامج التعليمية بالبادية للتنمية والأعمال الإنسانية بزيارة ميدانية وتقييميه للمشاريع القرآنية بمركز تاربة التعليمي وذلك للاطلاع على سير العمل بالمشاريع وتقييم أعمال العام الدراسي 2017م، حيث كان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ مرعي حسن الجابري.

وقد التقى الأستاذ عبدالرحمن باحشوان بإدارة المركز وتم مناقشة سبل تطوير التعليم في المدارس وموجهات العمل في العام الحالي، كما التقى  بمعلمي ومعلمات الحلقات النموذجية وزيارة عدد من الحلقات والاستماع إلى نماذج من طلابها.

كما زار الأستاذ محمد القحوم مدير المراكز التعليمية النموذجية بالبادية مراكز تاج الوقار بتاربة بمدرستي حذيفة النموذجية للبنين والفرقان النموذجية للبنات والتقى بمعلمي ومعلمات الحلقات بالمراكز، حيث تم في اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات أهمها التقارير الختامية للعام الدراسي الماضي للمراكز وحلقات السند ومناقشة الايجابيات والسلبيات التي رافقت العمل فيه مع وضع الحلول والمعالجات لتلافي السلبيات ووضع مقترحات لتطوير العمل نحو الأفضل في العام الدراسي الحالي 2018م.

وفي نهاية الزيارة شكر مدير مشروع الحلقات النموذجية ومدير المراكز التعليمية النموذجية بالبادية ادارة المركز على كرم الضيافة وحسن الاستقبال كما شكرا مشرفي مراكز تاج الوقار بتاربة ومعلمي ومعلمات الحلقات النموذجية على جهودهم الملحوظة في تعليم وتحفيظ كتاب الله تعالى .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق