أخبار الفروع والمراكز

مدير عام مديرية عمد يزور برنامج الدبلوم التخصصي لتأهيل معلمات الريف ويشيد بجهود مؤسستي صلة والبادية في تطوير تعليم الفتاة

زار صباح الخميس 31 / 10 / 2019م مدير عام مديرية عمد الأخ سرور مبارك بن شملان برنامج الدبلوم التخصصي لتأهيل معلمات الريف بمديريتي عمد وحريضة الذي تنفذه مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد والمعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بسيئون وبتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية .

وقد كان في استقبال المدير العام والوفد المرافق له الأستاذ عائض فرج بن شملان مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، والأستاذ محمد التميمي نائب عميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بسيئون والأخ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد , حيث طافوا جميعاً بالقاعات الدراسية وتفقدوا سير الامتحانات الفصلية متمنيين للطالبات التوفيق والنجاح ومستمعين إلى شرح وافي عن سير البرنامج من قبل مشرف البرنامج الأخ عبدالله محمد باوزير .

من جانبه أكد المدير العام على استعداده لتذليل اي عقبات قد تواجه البرنامج, مبدياً إعجابه بمستوى التنفيذ , مشيرا إلى أن البرنامج سيشكل نقلة نوعية في تعليم الفتاة بالمديرية ، مشيداً بجهود مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة البادية في تطوير تعليم الفتاة .

رافق المدير العام خلال الزيارة الأخ عبد الرحمن حارث باقادر عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي , والأخ محمد سالم بن مرضاح عضو المكتب التنفيذي بالمديرية .

تجدر الإشارة إلى أن برنامج الدبلوم التخصصي لتأهيل معلمات الريف بمديريتي عمد وحريضة يهدف إلى تأهيل المشاركات إلى مستوى الدبلوم في المساقات التالية (لغة عربيه – معلم صف – رياضيات) بهدف تغطية نقص المعلمات في مدارس البنات.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق