أخبار الفروع والمراكز

مدرسة عمار بن ياسر لتعليم القرآن الكريم بتاربة تقيم دورة تأهيلية لمعلمي الحلقات القرآنية بالمدرسة

أقامت مدرسة عمار بن ياسر لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بتاربة – السحيل القبلي التابعة لمركز تاربة التعليمي التابع لقسم التعليم بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية دورة تأهيلية لمعلمي الحلقات القرآنية بالمدرسة برعاية وكالة الدار السعيد للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة لفترة من 19 – 21 فبراير تحت عنوان ( مهارات وطرق وسائل تدريس القرآن الكريم والعلوم الشرعية ) للمدرب الدولي الأستاذ محسن رمضان الحارثي .

البادية للتنمية، مدرسة عمار بن ياسر، دورة تدريبية، قسم التعليم

وتطرق المدرب في الدورة التي شارك فيها 24 معلماً من مدرستي عمار بن ياسر والفرقان بمسجد إبراهيم بمنطقة السحيل الشرقي إلى المهارات الاساسية في إدارة الحلقة القرآنية وطرق تدريس الحفظ والتلاوة والعلوم الشرعية وايجاد الوسائل المناسبة لتوصيل الدرس إلى أذهان الطلاب في ابسط صورة .

وفي ختام الدورة قام مدير مركز تاربة التعليمي الأستاذ مرعي حسن الجابري  والمدرب الدولي الأستاذ محسن رمضان الحارثي ومدير الدورة الأستاذ  ناصر سالم العامري ومدير مدرسة عمار بن ياسر الأستاذ زاهر عبدالله قروان و وكيل المدرسة الأستاذ فائز صالح العامري ومندوب وكالة السعيد الأستاذ هاني سعيد الزبيدي بتسليم المشاركين شهادات مشاركة في هذه الدورة .

وتأتي هذه الدورة ضمن العديد من الأنشطة التي نفذتها المدرسة خلال العام الدراسي والتي شملت رحلة عمرة في يناير الماضي ودوري رياضي داخلي بين حلقات المدرسة ومسابقة قرآنية بين حلقات المدرسة والمسابقة الثقافية الأسبوعية دورة في القاعدة البغدادية.

تجدر الإشارة إلى أنه يتم هذه الأيام الإعداد والتهيئة للحفل الختامي للعام الدراسي لتخريج حافظ هذا العام من مدرسة عمار بن ياسر .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق