أخبار الفروع والمراكز

مركز تاج الوقار النموذجي للبنات بتاربة يختم العام الدراسي بتكريم ٤ حافظات

اختتم مدرسة الفرقان النموذجية للبنين ومركز تاج الوقار النموذجي للبنات لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمنطقة تاربة بالسحيل الشرقي عامهم الدراسي ١٤٣٩ه‍ / ٢٠١٨ م بإقامة الحفل الختامي والتكريمي لتكريم ٤ حافظات و١٩٣ من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات الأوائل.

وفي الحفل الذي اقيم برعاية كريمة من مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية وبإشراف مركز تاربة التعليمي وبتمويل من مؤسسة باجعفر التجارية بعد صلاة المغرب في مسجد ابراهيم، القى الأستاذ هادي احمد بامحيفوظ كلمة إدارة المدرسة أشار فيها إلى أهمية وفضل تعلم القرآن الكريم وعلومه ونوه إلى ظاهرة تسرب الطلاب الكبار من الحلقات.

من جهته القى الأستاذ يحيى جمعان الدقيل كلمة ضيوف الحفل أشار فيها إلى أهمية تعليم القرآن الكريم، وحث أولياء الأمور بالدفع بأولادهم إلى مثل هذه الحلقات، وتطرق في كلمته إلى عظمة القرآن الكريم وسهولة حفظه للجميع وأن كبر السن ليس عائقا أمام حفظ كتاب الله.

كما اقيم عصر اليوم ذاته حفل النساء القت خلاله الأستاذة سيناء سالم بامحيفوظ كلمة ووجهت فيها عدة رسائل للحافظات والطالبات وأمهاتهن، كما تضمن الحفل تقديم عدد من الوصلات الإنشادية والمشاهد المسرحية وغيرها من الفقرات المعبرة.

هذا وقد ختتم الحفلين بتكريم أوائل الطلاب والمعلمين وتكريم الحافظات وامهاتهن وتكريم الطالبات الاوائل والمعلمات في المدرسة والمركز.هوبين

حضر الحفل الأستاذ يحيى جمعان الدقيل الاستاذ سعيد جمعان بن سعد مسؤول مراكز تاج الوقار بمركز تاربة التعليمي واولياء أمور الطلاب وجمع من أهالي المنطقة .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق