أخبار الفروع والمراكز

مدرسة السيدة فاطمة الزهراء لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمركز تاربة التعليمي تختتم فعاليات الأسبوع الثقافي السادس

اختتمت مدرسة السيدة فاطمة الزهراء لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمركز تاربة التعليمي التابع لقسم التعليم بقطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية عصر يوم أمس السبت 2019/3/23م فعاليات الأسبوع الثقافي السادس بالحفل الختامي والتكريمي للعام الدراسي 2018- 2019م.

وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم، ألقت مديرة المدرسة كلمة عبرت فيها عن سعادتها بنجاح الأسبوع الثقافي السادس شاكرة كل من ساهم في انجاح فعالياته، مشيدة بدور مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية  ومركز تاربة التعليمي في دعمهم ومساندتهم، مباركة لكل الاوائل والمكرمين في هذا الحفل.

وقد تخلل الحفل الذي اختتم بتكريم أمهات المعلمات وأوائل الطالبات مقطع من منظومة تحفة الأطفال الأناشيد الترحيبية والمعبرة عن هذا اليوم الفرائحية كما قدمت فرقة المسرح الحوار والمسرحية الهادفة.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق