أخبار الفروع والمراكز

مؤســسة البـاديــة مكتــب دوعن يدشن مشروع توزيع الأرز لعدد من المناطق بالمديرية

دشن مكتب مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بدوعن الثلاثاء 2018/12/11م ، مشروع توزيع كميات الأرز لعدد من مناطق مديرية دوعن المقدمة للمحافظة من جمهورية الصين الصديقة بحضور مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر .

وفي التدشين أعرب مدير عام المديرية الأستاذ سالم بانخر عن شكره وتقديره لتنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم المواطنين بالمديرية وبالأخص الأشد احتياجاً في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها مثمناً دور المؤسسة والقائمين عليها لما قدمت وستقدمه لصالح أبناء هذه المديرية .

بدورة رحب مدير المؤسسة الأستاذ يحيى عمر بخضر بجميع الحاضرين مؤكداً أن هذا المشروع تنفذه اللجنة العليا للإغاثة فرع محافظة حضرموت بالتعاون مع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مضيفاً بأن المشروع في مرحلته الأولى والبالغ 161 كيس حجم 25 كجم والمقدم من جمهورية الصين الصديقة لعدد 8 مناطق هي صيف ، قيدون ، فيل ، العرسمة ، الجحي ، الجديدة،  قرن ماجد ، خديش حيث سيستفيد منه 962 فرد .

هذا وقد دشنت اللجنة العليا للإغاثة فرع محافظة حضرموت في التاسع عشر من نوفمبر توزيع كميات الأرز المقدمة للمحافظة من جمهورية الصين الصديقة بالتعاون مع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ويستفيد من المشروع الذي ينفذ بالتنسيق مع عدد من الجمعيات والمؤسسات بساحل ووادي حضرموت وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة بالمحافظة 3500 مستفيدًا من النازحين والأسر المحتاجة  والأيتام , منهم 2100 في وادي حضرموت و1400 في مناطق الساحل.

حضر التدشين مدير أمن مديرية دوعن المقدم عبود مقداد ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بدوعن الاستاذ أبوبكر عبود سليس العمودي ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ عمر سعيد باطوق العمودي ورؤساء اللجان بالمناطق المذكورة وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق