أخبار الفروع والمراكز

مؤسسة البادية فرع وادي عمد تشارك في دورة “المنظمات المجتمعية بين صناعة الأثر وتحقيق الاستدامة” لقيادة المنظمات الأعضاء بشبكة النماء بوادي حضرموت

شارك فرع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بوادي عمد في الدورة التدريبية التي نفذها مكتب شبكة النماء بوادي حضرموت للأعضاء بعنوان (المنظمات المجتمعية بين صناعة الأثر وتحقيق الاستدامة) الأربعاء 2020/3/4م بسيئون.

وهدفت الدورة التي مثل فرع مؤسسة البادية بوادي عمد مدير الفرع الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل الجعيدي ومسؤول العلاقات والإعلام بالفرع سامي باعوبث ، ودرب فيها الدكتور صالح بازياد المدير التنفيذي لمؤسسة نماء الدولية بماليزيا تعريف المشاركين بدور منظمات المجتمع المدني في صناعة الأثر في المجتمع وتحقيق الاستدامة.

وفي افتتاحية الدورة رحب الأستاذ مبارك يسلم بن شهاب مدير عام مكتب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت بالحاضرين شاكراً للدكتور صالح بازياد مشاركة الشبكة وإتاحته الفرصة للتعريف بالمؤسسة وتقديم الخبرات والتجارب للمنظمات بوادي حضرموت داعياً المشاركين للتفاعل والمشاركة مع المحاضر والاستفادة من خبرات الدكتور بازياد.

وخلال الدورة استعرض الدكتور صالح بازياد لمحة تعريفية عن مؤسسة نماء ومجالات عملها، مؤكداً على أن توجه منظمات المجتمع المدني جهودها لمساعدة الآخرين لتمكينهم للاعتماد على ذواتهم وليس الاستمرار في إبقائهم للاعتماد على مساعدات المنظمات داعياً إلى التنسيق والتشبيك فيما بين المنظمات في تنفيذ المشاريع والبرامج.

وفي نهاية الدورة تم تكريم مدرب الدورة والمشاركين بدروع وشهادة مشاركة.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق