أخبار الفروع والمراكز

فرع مؤسسة البادية بوادي عمد يقيم الملتقى الدعوي الأول للدعاة

أقام فرع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بوادي عمد ممثلة بقســــم التوعية المجتمعية صباح السبت 3/28/ 2019م الملتقى الدعوي الأول للدعاة لعام 2019م .
حيث بدأ الملتقى بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية لرئيس القسم الداعية صادق عوض صبيح تطرق خلالها لأهمية وفضل الدعوة إلى الله تعالى مذكراً بالأجر الكبير المترتب على القيام بها, داعياً المشاركين إلى ضرورة تهيئة النفس والناس لاستقبال شهر رمضان المبارك .
بعد ذلك بدأ برنامج الملتقى والذي شمل على مناقشة للخطة السنوية للقسم وكذا التقرير الشهري للدعاة، كما تم حصر القيم والأخلاق الفاضلة وغير الفاضلة وبعض الظواهر السيئة في المجتمع وتم الاتفاق على وضع خطة لمعالجتها من خلال الخطب والدروس والخواطر .
وضمن برنامج الملتقى عقدت ورشة عمل بعنوان ( كيف تجعل مسجدك نموذجي ) كما فتح باب النقاش للمشاركين في الملتقى وجرى مناقشة بعض الأفكار والتجارب الخاصة بتطوير العمل الدعوي خلال العام 2019م وتم الخروج بتوصيات بذلك الشأن.
وفي ختام الملتقى توزع الدعاة لعمل خواطر توعوية في منطقة خنفر وضواحيها.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق