أخبار الباديةأخبار الفروع والمراكز

سكن البادية للطالب الجامعي بصنعاء يحتفل بخريجي الدفعة الرابعة واختتام أنشطة العام

احتفل سكن البادية الخيري للطالب الجامعي مساء الأربعاء 2013/5/22 بصنعاء بالدفعة الرابعة لخريجي السكن هذا العام واختتام أنشطة العام الدراسي .

وبلغ عدد الخريجين لهذا العام من السكن 12 خريجاً من مختلف التخصصات العملية والأدبية من درجة البكالوريوس والماجستير .

حضر الاحتفالية كلا من رئيس مجلس أمناء البادية الدكتور : أحمد أبوبكر بازرعة ورئيس مؤسسة البادية الأستاذ صلاح بن مسلم باتيس ومندوبين عن أمين العاصمة الأستاذ : عبد القادر هلال الذي رعا الاحتفال وجمع غفير من الطلاب والشخصيات الاجتماعية .

وقال رئيس مؤسسة البادية صلاح باتيس في كلمة له في الحفل  ( سعدنا بهذا اللقاء ونودع هذه الكوكبة من الشباب إلى ميدان العمل ونحملهم المسؤولية أن الميدان يحتاج إليهم ووطنهم ومجتمعهم وأسرهم وآباءهم وأمهاتهم لتقديم العطاء ) وأضاف في كلمته ( هذه الكوكبة من الخريجين تمثل اليمن السعيد وهذا دليل على أننا أبناء وطن واحد ).

كلمة الخريجين ألقاها الخريج المهندس  عبدالله بامسك شكر من خلالها مؤسسة البادية الخيرية وشركة أبناء صالح بابكر على جهودهم المبذولة في خدمة الطلاب الجامعين وتشجيعهم على مواصلة دراستهم الجامعية .

وتخلل الاحتفالية وصلات إنشادية قدمتها فرقة الخلان الفنية نالت استحسان الحضور .

وفي ختام الاحتفالية تم تكريم الخريجين لهذا العام وكذا تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين في السكن ، وقدم سكن البادية دروع الشكر والتقدير لكل الجهات التي ساهمت في إنجاح الاحتفالية وأنشطة السكن .

ويضم السكن الخيري للبادية بصنعاء أكثر من 70 طالباً يمثلون محافظات الجمهورية اليمنية المغتربين في دول الجوار ويمول السكن شركة صالح بابكر وأولاده وتشرف عليه مؤسسة البادية الخيرية .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق