أخبار الفروع والمراكزالبرامج التعليمية ( معرض صور )مركز رواد المستقبل ( معرض صور )معرض الصور

إدارة مركز رواد المستقبل في زيارة تفقدية لقاعات الإختبارات بالمدارس والثانويات

زارت إدارة مركز رواد المستقبل التابع لقسم التعليم بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية صباح الأربعاء 23 ديسمبر 2020م سير الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول بصفوف التعليم الأساسي والثانوي بمدارس الإبداع الأهلية وثانوية سيف بن ذي يزن بالقطن ضمن نزولاتها التفقدية لطلابها الدارسين في المدارس والثانويات.

مركز رواد المستقبل
مؤسسة البادية , مركز الرواد , مدارس الابداع الاهلية , ثانوية سيف بن ذي يزن

حيث توجهت إدارة المركز بزيارة مدارس الإبداع الأهلية وكان في استقبالهم الأستاذ عبدالله خميس بيزار وكيل المدارس ومن ثم تم التوجه إلى ثانوية سيف بن ذي يزن حيث استقبلهم الوكيل الاستاذ صالح باعامر .

كما تم خلال الزيارة الاطمئنان والاطلاع على المستوى التعليمي والانضباط لطلاب المركز وتفقد سير الامتحانات حاثين الطلاب على الجد والاجتهاد والإعداد الجيد لفترة الامتحانات.

في ختام الزيارة شكر وكلاء ومعلموا مدارس الإبداع الأهلية وثانوية سيف بن ذي إدارة المركز على هذه الزيارة التي توضح مدى حرص الإدارة على متابعة الطلاب وتعزيز جانب الروابط بين المدرسة والمركز.

 

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×