أخبار الفروع والمراكز

بحفل ختامي وتكريمي مركز روّاد المستقبل بالقطن يختتم حملة إصفح

اختتم مركز روّاد المستقبل بالقطن التابع لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الثلاثاء 29/1/2019م حملة اصفح التي انطلق تحت شعار “معاً من أجل مجتمع متسامح” في السابع عشر من يناير برعاية رسمية من مؤسسة البادية وعدد من الرعاة الماسيون والذهبيون بحفل ختامي وتكريمي بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي.

وفي الحفل الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم للطالب مشعل احمد بن سميدع، القى عبدالمجيد عبدالعزيز باجابر رئيس الحملة كلمة رحب فيها بالحاضرين معرجاً فيها إلى ما قامت به الحملة من أنشطة وفعاليات وبرامج مشيراً في كلمته إلى هدف الحملة والمتمثل في تعزيز قيمة العفو والتسامح بين أوساط الطلاب بشكل خاص وكذا المجتمع بشكل عام وذلك من خلال الأنشطة المتنوعة التي صاحبت الحملة.

كما تخلل الحفل عرض عرض ريبورتاج يحمل عنوان العفو والصفح تضمن جميع أنشطة  وفعاليات الحملة، وقصيدة شعرية للشاعر الطالب يحيى عمر المشجري عن أهمية التسامح والتصافح.

هذا وقد ختم الحفل بتكريم كل الرعاة والداعمين للحملة بدروع وشهادات تقديرية.

الجدير بالذكر أن حملة اصفح قد انطلقت خلال الفترة من 17 – 24 يناير تحت شعار معاً من أجل مجتمع متسامح وقد تضمنت الحملة عدد من الأنشطة والفعاليات كإلقاء الخواطر في عدد من مساجد المديرية ومسابقة ثقافية على مستوى المديرية ومحاضرات وخطب تدعو الى العفو والمسامحة اضافة إلى انتاج مشاهد توعية وهادفة وتنفيذ عدد الإذاعات المدرسية في عدد من المدارس.  حضر الحفل الأخ محسن جعفر الحضرمي مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة البادية وعدد من ممثلي ومندوبي الجهات الراعية للحملة.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق