أخبار الفروع والمراكز

بحفل ختامي وتكريمي مدرسة النور لتعليم القرآن الكريم بساحة الجهاورة تختتم العام 1439هـ

اختتمت مدرسة النور لتعليم القران الكريم والعلوم الشرعية بمسجد التقوى بساحة الجهاورة مديرية القطن التابعة لقسم التعليم بقطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الجمعة 2019/3/22م العام 1439هـ بحفل ختامي وتكريمي.

وفي الحفل الذي بدا بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب ابراهيم عارف محيمدان، رحب الأستاذ عبدالله القحي مدير المدرسة بالضيوف الكرام مهنئاً طلاب القران على ختام هذا العام حاثاً اولياء الأمور على متابعة أولادهم.من جهته ألقى الشيخ أكرم دهلوس كلمة الضيوف شكر فيها المدرسة على اهتمامهم بتعليم القرآن الكريم وعلومه متطرقاً إلى فضل معلم ومتعلم القرآن الكريم، داعياً الطلاب على مراجعته وتعهده.

بدورة تطرق مدير المراكز التعليمية بمؤسسة البادية الأستاذ عبدالرحمن باحشوان في كلمته إلى دور المؤسسة في تعليم القران بالوادي مهنئاً ادارة وطلاب المدرسة على ختام عامهم بهذا الحفل البهيج.

وتخلل الحفل عرض نماذج قرآنية واخرى في القاعدة النورانية وربورتاج عن حلقات النور بالمدرسة ومشهد هادف عن الواقع والطموح من تنفيذ طلاب المدرسة.وفي نهاية الحفل تم تكريم مدرسي المدرسة والطلاب المتميزين في حلقات القران وفي المدارس التعليم الحكومية.

حضر الحفل محمد الحمد مشرف مركز القطن التعليمي واولياء أمور الطلاب وجمع غفير من محبي القرآن وأهله.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق