أخبار الفروع والمراكز

البادية فرع وادي عمد تنظم ملتقى الدعاة الأول لعام 2018م

نظمت مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد الأربعاء 2018/1/31م، ممثلة بقسم الدعوة ملتقى الدعاة الأول لعام 2018م تحت شعار (ومن أحسن قولا) بمشاركة 14 من الدعاة المكفولين من قبل الفرع في مختف مناطق الوادي .

 وقد ألقيت في الملتقى الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم عدد من الكلمات، حيث القى الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير الفرع كلمة رحب خلالها بالدعاة المشاركين في الملتقى داعيا إياهم للقيام بدورهم في الدعوة إلى الله وفي تفقيه الناس في أمور دينهم بالكلمة والموعظة الحسنة .

كما أستمع الحضور لكلمة من رئيس قسم الدعوة الأخ صادق عوض صبيح رحب خلالها بالدعاة شاكرا لهم حضورهم الملتقى وعلى الجهود التي يبذلونها في مجال الدعوة إلى الله مبينا أن ذلك هو اصطفاء من الله لهم بأن وفقهم لهذا الطريق.

بعد ذلك فتح المجال والاستماع لعدد من النقاشات التي هدفت إلى تفعيل وتطوير الأنشطة الدعوية للقسم وللداعية للعام الجديد، كما جرى في الملتقى التباحث والتشاور ووضع تصورات جديدة للعمل الدعوي ومناقشة عددا من القضايا ووضع الحلول الجذرية لها والتي تخدم مجال الدعوة وترقى بفكر الدعاة وتطور أساليب الدعوة .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى