أخبار الفروع والمراكز

البادية فرع وادي عمد تدشن حملة للوقاية من فيروس كورونا بمديرية عمد

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد الأربعاء 1/4 /2020م ، وبرعاية مدير عام مديرية عمد الأستاذ مبارك عبدالله الضريبي وبإشراف من مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية عمد حملة التوعية لكل بيت للوقاية من وباء فيروس كورونا بوادي عمد بحضور مسؤول الترصد الوبائي بالمديرية الدكتور عمر بن مسلم وبمشاركة عدد الفرق التطوعية والرياضية والمنتديات الطلابية والدعاة وخطباء المساجد والمتطوعين.

وفي التدشين أشار الدكتور بن مسلم إلى أهمية الحملة في نشر الوعي بين المواطنين شاكرا قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة على دعمها ومشيداً بكل الجهات المشاركة في الحملة .

من جهته أوضح الأخ صادق عوض صبيح مسؤول الحملة إلى إن الحملة تتضمن القيام بحملة رش وتعقيم لكل الجوامع في المديرية وتوزيع مواد منظفة لكل جامع وتوزيع بروشورات وتعليمات الوقاية التي تستهدف 2500 بيت بمشاركة الفرق التطوعية والرياضية والمنتديات الطلابية بالمديرية شاكرا في ختام حديثه المدير العام للمديرية الأستاذ مبارك الضريبي ومكتب الصحة العامة والسكان والداعمين بالمواد المنظفة وهم محلات بن مرعي والعمودي وبن مرضاح وبايحيى التجارية على تعاونهم في إنجاح الحملة .

جدير بالذكر أن الحملة تأتي كأحد نتائج ومخرجات اللقاء التوعوي حول سبل الوقاية ضد فيروس كورونا الذي عقد يوم الأحد 29 مارس .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق