أخبار الفروع والمراكز

إدارة مركز روّاد المستقبل تشارك في برنامج الإرشاد التربوي لإدارات المراكز الطلابية بالمكلا

شاركت إدارة مركز روّاد المستقبل بالقطن التابع لتنمية القدرات بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في برنامج الإرشاد التربوي وتعديل السلوك لإدارات السكنات الطلابية المنعقد خلال الفترة من 28-30/ 12/ 2019م بمدينة المكلا.

وقد دشن البرنامج الذي افتتحه الأستاذ عبدالله ديان المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب والأستاذ عيظة بلقفاع مدير مركز روّاد المستقبل مساء السبت 2019/12/28م، بمعهد حضرموت للموهوبين بدورة بعنوان المراكز الطلابية ودورها في التغيير السلوكي للمدرب الدولي رشدي بامسعود تحدث فيها عن دور المشرف في تغيير سلوك الطلاب حتى يصبح قائد ناجح مع توصيف مخرجات السكنات.
كما عقدت صباح الأحد 2019/12/29م، دورة بعنوان مهارات الإرشاد التربوي وتعديل السلوك للمدرب الأستاذ عبدالله ديان اشتملت مفاهيم في التوجيه والإرشاد وأهداف الإرشاد التربوي وإجراءات تعديل السلوك ومناهج التوجيه والإرشاد التربوي واختيار الأسلوب الإرشادي، كما تخللت الدورة عدة مناقشات وتمارين عملية عن بعض المشاكل مع وضع الحلول لها، وتضمن البرنامج ورشة بعنوان المراكز الطلابية إلى أين للمدرب طارق باجبير يوم الأثنين 2019/12/30م.
وقد تخلل البرنامج زيارة أكاديمية نادر النوري للنبلاء بفلك بمدينة المكلا حيث كان في استقبالهم الأستاذ علي عوض بارهيان المدير الشؤون الادارية بالأكاديمية والأستاذ صلاح بافضل مدير شؤون الطلاب وفي الزيارة اعطاء مدير الأكاديمية نبذه عن الأكاديمية والبرامج التي تنفذها ونوعية الطلاب الملتحقين بها.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق