أخبار الفروع والمراكز

إدارة مركز الرواد الجامعي بالمكلا تعقد اللقاء الإداري الأول مع الطلاب

عقدت إدارة مركز الرواد الجامعي ببويش التابع لمؤسسة البادية الخيرية مساء الأربعاء 2017/11/22م لقاءها الأول مع طلاب المركز، في بداية العام الدراسي الجديد 2017/2018م.

حيث افتتح اللقاء بكلة ترحيبية للمشرف العام عالمركز المهندس عبدالمجيد ديان رحب فيها بالطلاب، كما تحدث عن أهمية المركز وكونه نعمة امتن الله علينا بها في هذه الظروف، مبشرا الطلاب بأنه سوف يبدأ العمل في الايام القادمة في إقامة هنجر للمركز لتسهيل أمور الطلاب فيه ويكون قاعة للدورات والمحاضرات وغيرها من الأنشطة.

كما تحدث مدير المركز المهندس عبد المجيد بهيان في اللقاء عن سياسة الإدارة وهدفها في تأهيل الطلاب بما يفيدهم في حياتهم العلمية والعملية من خلال أنشطة نوعية ومهدفة، كما نبه الطلاب على لوائح المركز وأهم الأمور التي ينبغي للطالب أن يلتزم بها داخل المركز، وفي الأخير تقدم بالشكر الجزيل لجميع الطلاب على تفاعلهم خلال الايام الماضية.

بعد ذلك تحدث المشرف الاجتماعي بالمركز المهندس سالم باعنس، عن أهمية الأخوة بين الطلاب والتعاون فيما بينهم، كما وضح بعض آليات النظام والاستئذان للطلاب.

وتطرق مشرف الخدمات والصيانة بالمكرز المهندس محمد باحمده، عن جانب الخدمات والصيانة داخل المركز مشدداً على ضرورة الاقتصاد والترشيد في استخدام المياه والكهرباء والحفاظ على العهد والممتلكات العامة بالمركز، ونبه الطلاب عن بعض الامور المتعلقة بالتغذية وترتيباتها.

وتحدث خلال اللقاء السكرتير والمسؤول المالي بالمركز المهندس احمد المخزومي، حيث أشار للطلاب على أهمية الالتزام بالأنشطة واكمال الاجراءات ومتابعة كل جديد من القرارات الادارية والالتزام بها.

بدوره كما أكد مشرف اللجان والانشطة المهندس محمد جوبان، على جانب تقسيم اللجان وأهمية حضور الأنشطة والتفاعل فيها.

هذا وتم نهاية اللقاء فتح المجال للطلاب لطرح اسئلتهم ومقترحاتهم والإجابة عليها في جو من المحبة والإخاء .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق