أخبار البادية

61 مريضاً يستفيدون من العيادة الرمضانية الخيرية بمديرية تريم التي نفذتها البادية

نفذت مؤسسة البادية الخيرية برنامج العيادة الرمضانية بمديرية تريم في مركز النويدرة الطبي ضمن برامج الخير الرمضانية 1437هـ وذلك مساء يومي الجمعة والأحد ( 12 و 14 رمضان ) 1437هـ ..

حيث بلغ عدد المستفيدين ( 61 ) مريضاً ومريضة موزعين على العيادات : ( 30 ) حالة في عيادة أمراض الباطنية و( 16 ) حالة في عيادة أمراض الأطفال و( 15 ) حالات في عيادة المسالك البولية في حين خضعت ( 45 ) حالة للفحص المختبري بإجمالي ( 87 ) فحصاً ، حيث قدمت المعاينة والفحص المختبري مجاناً ..
وشارك في برنامج العيادة ثلاثة الدكاترة والمختصين والمساعدين بينهم الدكتور المثنى عبدالله الجابري أخصائي مسالك بولية والدكتور سعيد خميس باجهام أمراض أطفال والدكتور فهمي أحمد صبيح أمرض باطنية , بالإضافة إلى فنيي مختبر وصيادلة ..

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق