أخبار البادية

وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء يزور مؤسسة البادية

زار الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية صباح يوم الاحد 20 / 6 / 2021 م حيث كان في استقباله رئيس المؤسسة الأستاذ صلاح مسلم باتيس .
وفي مستهل الزيارة رحب رئيس المؤسسة بالوكيل الكثيري والوفد المرافق له .
وفي الزيارة التي أتت على هامش حفل تأبين الفقيد نائف صالح الحدادي رحمه الله مدير مكتب الثقافة السابق بمديرية القطن الذي أقيم صباح نفس اليوم بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي ، أشاد الوكيل الكثيري ببرامج المؤسسة ودورها البارز في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية المختلفة ، باعتبارها شريكا أساسيا وفاعلا الى جانب السلطة المحلية في مختلف الأنشطة والمشاريع التنموية والخدمية والتوعوية ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمؤسسة لتحقيق أهدافها النبيلة .
وقال الكثيري أننا لمسنا من خلال حديثنا مع ادارة المؤسسة ان البادية لها دور كبير في تبني الكثير من المشاريع خصوصا في المناطق الريفية ، مشيرا الى أن ماتقدمه البادية لايخفى على أحد بل تعتبر نجما ساطعا في ظل وجود الكثير من المنظمات العاملة .
من جانبه أعرب رئيس المؤسسة عن شكره وتقديره للوكيل الكثيري لزيارته المؤسسة واطلاعه على نشاطها ، معربا عن سعادته لتبني السلطة المحلية للتعاون مع البادية في انجاح الكثير من المشاريع خصوصا المشاريع التعليمية .
رافق الوكيل الكثيري في زيارته الاستاذ عبداللطيف النقيب المدير العام لمديرية القطن ، والدكتور محمد احمد فلهوم المدير العام لمكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء .
وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء يزور مؤسسة البادية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء يزور مؤسسة البادية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء يزور مؤسسة البادية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء يزور مؤسسة البادية

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×